أخر الأخبار

مصدر مقرب من العائلة يكشف السبب الحقيقي لطلاق وفاء الكيلاني من زوجها

أكدت مصادر مقربة من الإعلامية وفاء الكيلاني أنها انفصلت عن زوجها بعد قصة حب دامت طوال 8 سنوات.

وقالت المصادر بأن وفاء الكيلاني ترفض الحديث حاليا عن طلاقها من زوجها طوني مخايل، ولا تريد الحديث مع وسائل الإعلام في الأمر.

وكانت دارت الكثير من الأنباء طوال الساعات الماضية حول انفصال الإعلامية وفاء الكيلاني عن زوجها، دون تأكيد من أحد الطرفين.

وجزمت عدد من المواقع والصحف اللبنانية والعربية أيضا بصحة خبر طلاق وفاء الكيلاني بعد زواج 8 سنوات من طوني مخايل، والتي لديها منه طفلين هما جودي وريان، كما أن الأنباء ملأت مواقع التواصل الاجتماعي دون تأكيد أو نفي للخبر من الطرفين.

بعض المواقع اللبنانية والعربية ومنها مجلة "لها" وصحيفة "القدس العربي" أكدوا إن الزوجان يتابعان حاليا أوراق الطلاق، كما أن وفاء تعيش فترة صعبة بسبب هذا القرار المفاجئ، الذي غير حياتها بشكل كبير، وأيضا أن هناك ضغوط في المحيط المهني الخاص بها من قبل زوجها، في حين أنها لا زالت تتكتم عن الموضوع ولم تفصح عن تفاصيله حتى للمقربين منها.

وفاء تزوجت عام 2008 من زميلها السابق طوني مخايل أثناء عملها في قناة الـ ART منذ 12 عاماً، واستمرت علاقتهما التي بدأت مجرد صداقة الى ان تحولت الى علاقة حب قوية، فكان القرار بالارتباط الرسمي بعقد زواج مدني نظرا لاختلاف ديانتيهما.
مصدر مقرب من العائلة يكشف السبب الحقيقي لطلاق وفاء الكيلاني من زوجها
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق