أخر الأخبار

شكل صرتك يخبرك عن المدة التي ستعيشها - والله اعلم

صرة البطن تعتبر بمثابة حلقة الوصل التي تربط بين الأم والجنين، لكن توصل الأطباء الى أن هذه المنطقة من الجسم لها وظائف أخرى حسب شكلها وحجمها، فهناك ارتباط كبير بين شكل صرة البطن وحجمها، بالاضافة الى متوسط العمر المتوقع للشخص.

توصل المختص النفسي Gerhard Ribmann من برلين الى أن الصرة تساعد في تشخيص متوسط العمر المتوقع للشخص والصحة العامة والحالة النفسية من خلال معرفة شكل الصرة، مفصلا الأنواع على الشكل التالي، وحسب العمر الذي يكشفه شكل الصرة.


1- الصرة على شكل نتوء: تعني أن الشخص متفائل ومتحمس، وبامكانه العيش مدة 72 عاماً.
2- الصرة الدائرية المتساوية الحواف: هو شخص هادئ متوازن ومعتدل بكافة قراراته وشؤون حياته، وهو شخص يعيش عمرا طويلا.

3- دائرية غير متساوية الحواف: يكون صاحبها ممتعا ومحبا ولديه الكثير من التقلبات العاطفية ومن المتوقع أن يعيش 65 عاماً.

4- الصرة الأفقية المجوفة للداخل: يكون صاحبها عاطفيا للغاية كما يدخل في علاقات عاطفية تحزنه كثيرا، ومتوسط العمر يكون 68 عاماً.

5- الصرة العمودية المجوفة للداخل: يكون صاحبها سخي بطريقة ساحرة، لديه ثقة بالنفس ومستقر عاطفيا وهذا يعني أن متوسط العمر يقارب 75 عاماً.

6- الصرة الحلزونية الشكل: يكون صاحبها لطيفا، محبا، حذرا، دقيقا وحساسا وقلقا أيضا. وقد يؤثر هذا القلق سلباً على صحته ويكون متوسط العمر غالبا أقل من 65 عاماً.


إنتهت الدراسة و حسب رأينا المتواضع فإنه فلا يجوز الاعتماد في تحديد أعمار الناس على معرفة شكل الصرة ، فكل ذلك من الباطل ، وهو من تضييع الأوقات في غير فائدة ، ومن البناء على أسس غير سليمة ، ويُخشى على فاعل ذلك أن يتمادى في ذلك حتى يقع في الشرك الأكبر.

والنصيحة لكم أن تنشغلوا بحفظ القرآن الكريم ، وقراءة كتب أهل العلم الثقات

ونسأل الله لكم التوفيق والسداد .
شكل صرتك يخبرك عن المدة التي ستعيشها - والله اعلم
« PREV
NEXT »

هناك تعليق واحد