أخر الأخبار

الداخلية تعلن التعرف على هوية منظمي حفل بول بارتي الفاضح

صرح مصدر أمني موثوق بوزارة الداخلية أنه تم تحديد هوية منظمي حفل "بول بارتي" الذي اقيم بأحد الفيلات الخاصة بمنطقة التجمع الخامس وتناول المشاركين فيه الخمور وتم نشر مقاطع فيديو لهم يقومون بأفعال غير مصرح بها قانوناً.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"مصراوي" إن منظمي الحفل لم يحصلوا على أية تصاريح لإقامته، مشيراً إلى أن جميع المشاركين لم يحصلوا على التصريحات الخاصة لمثل هذه الحفلات وأن تلك الممارسات غير مصرح بها ويقع من يفعلها تحت طائلة القانون وسيتم ضبط القائمين عليه خلال الساعات القليلة القادمة .

وتعهد المصدر بالقبض على المنظمين، مشيراً إلى أنه تم التوصل إلى معلومات عن هوياتهم و لن يسمح بممارسة مثل هذه الافعال المشينة الخارجة والتى تعارض عادات واخلاقيات المجتمع المصري.

وأوضح المصدر أن هذه الحفلات مصرح لها أن تقام في الساحل الشمالي وشرم الشيخ والغردقة وغيرها من المناطق السياحية، وأن كل الحفلات تكون بتصاريح مسبقة، موضحا أن منظمي حفلة التجمع الخامس لم يحصلوا على أى تصريح أمنى لإقامة هذه الحفلة بهذا الشكل.

يذكر أن فيديو تداوله رواد التواصل الاجتماعي، تسبب فى استياء شريحة كبيرة من المواطنين، بعدما ظهر عدد من الشباب فى "عُرى" واضح.

وأن عدداً من الشباب لا يتجاوز عمرهم الـ18 سنة نظموا هذا الحفل بمنطقة القاهرة الجديدة، حيث شهد الحفل إقبالاً كبيراً من الحضور بموجب تذاكر ثمنها وصل 500 جنيه.


نقلا عن مصراوي
الداخلية تعلن التعرف على هوية منظمي حفل بول بارتي الفاضح
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق