أخر الأخبار

فتاة عمرها 13 عاما تتاخر يوميا فى الحمام وعندما قامت أمها بمراقبتها كانت المفاجاة

أنجل سيدة اميركية نشرت صورتين لاطفالها حيث أن لديها طفلتين أحدهما فى سن الثالثة عشر والاخرى صغيرة فى عمر الرابعة وكل واحدة منهما تقف على قاعدة المرحاض .

حيث فى مرة وجدت ابنتها الصغرى تدخل الحمام وتتاخر فيه ووضعت كاميرات مراقبة لكى تراقبها وكشفت الكاميرا الفتاه وهى واقفة على قاعدة المرحاض بتلك الطريقة الغريبة وحينما سألتها لماذا تقفين هكذا صعقت حيث قالت لها ابنتها لقد نتعلم هكذا فى الحضانة حيث نتدرب على الاخفاء خشية من أى هجوم ارهابى حيث قالوا لنا ابقوا بعيدا عن اعين اى مهاجم وهذا مانفعله لكى لا تطالنا اى رصاصة او قنابل ان نقف مختبئين على قاعدة المرحاض وهذا ماأكدته أختها الكبرى التى تبلغ من العمر 13 عاما ووضحت لامها الامر قالت لها ان ذلك التدريب نتدرب عليه حشية من وقوع اى هجمات من الاهابيين .

وقالت الام صعقت من اجابتهما وقامت بارسال صورهم لوالدهما وكذلك نشرت صورهم على الفيس بوك قائلة هذا مايعلموه لابنائنا فى المدارس والحضانة وذلك بعد حدوث هجمات الحادث الارهابى مذبحة أورلاندو الأخيرة، التي خلفت 49 قتيلاً، وتعد الأكثر دموية في التاريخ الأميركي الحديث. وقالت وهى متأثرة ان براءة اطفالى ذهبت ولم تعد كيف يزرعون فى نفوسهم الخوف والرعب فى مدارسهم هكذا .

فتاة عمرها 13 عاما تتاخر يوميا فى الحمام وعندما قامت أمها بمراقبتها كانت المفاجاة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق