أخر الأخبار

قرار مفاجئ من السيسي بعد إرجاع القضاء الإداري تيران وصنافير‬ لمصر

سادت حالة من الفرحة العارمة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، بعد الحكم القاضي ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية واستمرار تبعية الجزيرتين للسيادة المصرية ، حيث رحب النشطاء بقرار مجلس الدولة، مؤكدين على صدق دعاوي مالك عدلي المحامي.

وعلق ناشط: نتخيل بقى لو الحكومة "المصرية" طعنت على حكم البطلان، دي هاتبقى ولا أفلام حسن الإمام، وأضاف الكاتب الصحفي مجدي عاطف: في انتظار طعن الحكومة على قرار مجلس الدولة - في انتظار أن نرى الدولة المصرية وهي تقاتل أبناء وطنها لإثبات أن الجزر ملك السعودية - في انتظار المزيد من الرخص والخسة.


هذا و قررت هيئة قضايا الدولة، الطعن على حكم القضاء الإدارى، ببطلان توقيع اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية الخاصة بجزيرتى تيران وصنافير، واستمرار تبعية الجزيرتين للسيادة المصرية.

وصرح مصدر قضائي، إن الحكم تجاهل كل الدفوع المقدمة من الدولة فى القضية، مع عدم وجود قرار إدارى نهائى بإتمام الاتفاقية، وتقرير مفوضى الدولة متنافر وخالف القانون ولم يبدِ رأيا فى الدعويين.
قرار مفاجئ من السيسي بعد إرجاع القضاء الإداري تيران وصنافير‬ لمصر
« PREV
NEXT »

هناك تعليق واحد

  1. الجزر مصريه ...ولا اى قضاء ...يتقبله لانه سيادى تام ...وحتى الطعن غير مقبول ...شكلا وموضوعا ..الجزر المصريه ..مثلها مثل اى محافظه او بلد ...وعلى المحاكم والقضاء رفض تام ...لان الجزر مصريه ...وعلى المتضرر والمنصوب عليهم الرجوع الى المحاكم برفع دعوه النصب والاحتيال والرشوه على موظفين لدى الشعب المصرى

    ردحذف