أخر الأخبار

الصورة التي نشرتها سما المصري عارية تماما قبل أن تقوم بحذفها فرحا بلقب الأهلي

سما المصري نشرت تدوينة عقب فوز الأهلي بالدوري، قالت إنه "بوست الطلبات"، إذ يطلب كل واحد من معجبيها طلبًا منها في تعليق منفصل، والتعليق الحاصل على الأعلى إعجابًا ستنفذه، وقالت: "مفاجأة فى بوست الطلبات فى الكومنت اللى واخد أعلى لايكات بعد خمس دقايق ولمده ثوانى فقط، علشان خاطر الأهلي أعظم نادي في الكون".

وجاء التعليق الأكثر إعجابًا يطالبها بنشر صورة لها عارية تمامًا، وهو ما فعلته ونشرت صورة لها وهي على السرير عارية، وسرعان ما مسحت الصورة، وأتبعتها ببوست يقول: "خلاص زمن المفاجأه خلص. مين لحق ومين لا". ثم نشرت صورة لها ترتدي جلبابًا واسعًا وحجابًا وبيدها فانوس معلقة: "خلاص بقى نرجع للصيام ورمضان بقى.. بس بالأحمر برضه".


اثر ذلك قالت الفنانة سما المصرى أنها لم تنشر أي صورة عارية بدون وجه علي أحد صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحمل اسم سما المصري بعد فوز النادي الأهلي ببطولة الدورى المصرى علي نادي الإسماعيلى مساء أمس، مشيرة إلى أنها لا تملك أى حساب أو صفحة علي الفيس.

وأضافت المصري في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن هذه الصفحة التي تحمل اسمها عملت علي نشر الأكاذيب خلال الفترة الماضية بشكل كبير ، لافتة إلى أنها تتوقع أن من يدير هذه الصفحة أحد أنصار جماعة الإخوان الإرهابية ويقوم بنشر هذه المعلومات الخاطئة من أجل الانتقام منها شخصياً خاصة أنها كانت من أبرز المعارضين لحكم الإخوان.




الصورة التي نشرتها سما المصري عارية تماما قبل أن تقوم بحذفها فرحا بلقب الأهلي
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق