أخر الأخبار

حارس مرمى الأرجنتين يكشف السبب الحقيقي لقرار ميسي إعتزال اللعب

أعلن ليونيل ميسي اعتزاله اللعب الدولي وعدم اللعب مرة أخرى مع منتخب "التانجو الأرجنتيني"، بعد الهزيمة الموجعة، التي تجرعها أمام تشيلي اليوم الاثنين في نهائي كوبا أمريكا (المئوية).

وقال ميسي في تصريحات صحفية عقب المباراة، التي أقيمت فجر اليوم الاثنين (بتوقيت جرينيتش): "المنتخب انتهى بالنسبة لي، لقد حاولت كثيرا، يؤلمني عدم التتويج مع الأرجنتين، سأرحل بدون أن أتمكن من تحقيق ذلك".

وفي معرض رده على سؤال عما إذا كان قراره بالاعتزال يعد نهائيا، أجاب ميسي قائلا: "أعتقد هذا، هذا هو ما أشعر به الآن، هذا هو ما أفكر به، إن ما حدث أمر محزن للغاية، بالإضافة إلى أنني أهدرت ركلة الترجيح، لقد أهدروا الركلة الأولى وكان من المهم أن نتمسك بهذا الفارق ولكن إهدار ركلة الترجيح جاء عن طريقي، انتهى الأمر".

هذا و صرح سيرجيو روميرو حارس مرمى منتخب الأرجنتين، ومانشستر يونايتد الإنجليزي أن قرار اعتزال ليونيل ميسي اللعب الدولي يعتبره ناجم من خيبة أمله بسبب خسارة نهائي كوبا أمريكا، مشيراً إلى أنه سيحاول تهدئته، ليرجع في قراره.

وتحدث روميرو في تصريحات صحفية قائلاً عن الأمر "أعتقد أن قرار ميسي كان ناجماً عن خيبة أمله بخسارة اللقب، لأننا كنا قريبين من الحصول عليه".

وأضاف "وهو لديه نفس الشعور الذي بداخلنا، ولكنه عبّر عنه بطريقة عاطفية، وأعتقد أنه قال هذا الأمر وهو غاضب، لا أتخيل الأرجنتين بدون ميسي، وسأحاول تهدئته".

حارس مرمى الأرجنتين يكشف السبب الحقيقي لقرار ميسي إعتزال اللعب
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق