أخر الأخبار

صاعقة أصابت الأطباء عند رؤية ما بداخل بطن المريضة جعلتهم يهربون من غرفة العمليات

نعم لا تتعجبوا من العنوان الصادم والمفزع حقاً فهى إمرأة كانت تعانى من ألم غريب فى معدتها فكانت مفاجأة مرعبة عند معرفة ورؤية ما بداخل بطنها فسوف تتعجب مما وجدوه ، فهى شابة أمريكية US تبلغ 36 عام إستيقظت من نومها على إثر ألم معوى لا يطاق لكنها مع ذلك طمأنت نفسها وقالت أنه عارض عابر وسوف يزول ، وقد ظنت وزوجها أن السبب قد يكون شيئاً أكلته الليلة الماضية ، حيث كانا قد تناولا العشاء فى مطعم يابانى ، تناولت فيه طعاماً يحتوى على سمك نيئئ كعادة طعام اليابانيين Japanese .

إلا أن الآلام تطورت للأسوأ ولم تستطيع أحتمال الآلم ، فأسرع بها زوجها لأقرب مستشفى فى نيويورك New York ودخلت قسم الطوارئ سريعاً وهى تبكى وتتألم من بطنها ، وفى المستشفى وأثناء الكشف عليها أحتار الأطباء وأربكتهم الأعراض التى ألمت بالمريضة ، حيث أخذت فى التقيئ بشدة بالغة وبعدها ألمت بها حالة من الهزات العنيفة ، فقد لفتت حالة المريضة نظر احد الأطباء الذين تواجدوا بغرفة الطوارئ وأذهله هذا الأمر المحير ، وخاصة بعد أن خلعوا عنها ملابسها ولاحظوا شيئا يتحرك تحت الجلد فى معدتها ! .

وعلى الفور أمر بأخذ صور أشعة لها ولكن الأطباء لم يصدقوا ما رأوه فى صور الأشعة والتى أظهرت شيئاً غير مألوفاً ومذهلاً وصادماً للغاية ! ، وقبل أن يشخصوا حالتها توقف قلب المريضة عن النبض ، ولم يكن لديهم الوقت لنقلها لغرفة العمليات ، فأجبروا على إجراء عملية لها فوراً فشقوا لها بطنها ، وصعق الجميع ليقع نظرهم على أغرب منظر رأوه فى حياتهم وأخذوا ينظرون لبعضهم البعض فى ذهول تام غير مصدقين المشهد ، حيث كانت تقبع أمامهم أعينهم أفعى بطول 1.83 متر بداخل معدة السيدة الشابة ! .

فيقول الطبيب كان مشهد من مشاهد افلام الرعب ، فكانت الأفعى لونها بيضاء مخططة بدوائر غامقة ، وكان فمها كبيراً وحين نظرت إلينا فتحت فمها وكشرت عن أنيابها وأصدرت صوت يشبه صوت إبريق البخار ، أعتقد أن الأفعى كانت غاضبة لأننا كنا نخرجها من مصدر غذائها وجحرها السرى ، وحدث أن إحدى الممرضات تملكها الخوف والفزغ بينما وقفت أخرى عن العمل وأخذت تصرخ وتجرى إلى خارج الغرفة .

وعن كيفية وصول تلك الأفعى لمعدة السيدة قال الطبيب ، أن الأفعى كانت تعيش فى الأمعاء الغليظة وتتغذى من الطعام الذى يمر من خلال الجهاز الهضمى للمريضة وتنمو تدريجياً يومياً بعد يوم وتكبر ، ولكن كيف وصلت إلى هناك ؟ فقال لا فكرة لدينا ولا لدى المريضة كيف وصلت ، ولكن يقول بعض المتخصصين قد تكون ابتلعت بويضة أفعى حين شربت من مياه النهر أثناء رحلة تخييم ، حيث أن هذه المريضة ليست الضحية الأولى لهذاء البلاء البشع والشائع فى امريكا USA .

وبعدما إزال الجراحون الأفعى الموجودة فى معدة السيدة بدأت تتعافى تدريجياً حتى تحسنت وذلك بالعلاج إيضاً ، مما تركته الأفعى من أثار واضحة داخل جدار الأمعاء الغليظة فى البطن .
صاعقة أصابت الأطباء عند رؤية ما بداخل بطن المريضة جعلتهم يهربون من غرفة العمليات
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق