أخر الأخبار

خبر سار جدا لعشاق الذهب و خاصة للمقبلين على الزواج

خبر سار جدا سيفرح ملايين الشباب و البنات المقبلين على الزواج و عشاق الذهب بصفة عامة..
استقر سعر الذهب في السوق المصري خلال تعاملات اليوم الأربعاء على نفس أسعار نهاية تعاملات يوم الجمعة الماضية والذي شهد ارتفاع قوي للأسعار مدعومة بصعود كبير في البورصة العالمية للذهب بعد خروج بريطانيامن الاتحاد الأوروبي.

وكانت تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات أمس الثلاثاء من مستوياتها المرتفعة بنحو 2 جنيهات، ولكنها عادت اليوم لتجسل نفس مستويات نهاية الأسبوع الماضي، مدعومة بتعافي البورصة العالمية للذهب.

وقال نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية إن سعر جرامالذهب عيار 21 سجل نحو 400 جنيه وهو نفس سعر يوم الجمعة الماضية، بينما سجل الجرام عيار 18 نحو 342.85 جنيه.

وأضاف أن سعر جرام الذهب عيار 24 بلغ 460 جنيه، بينما سجل سعر الجنيه الذهب 3200 جنيهًا.

عالميًا
تعافى الذهب عالميًا اليوم الأربعاء من الخسائر التي مني بها في الجلسة السابقة مع إقبال المستثمرين على الملاذات الآمنة في ظل استمرار الضغوط على أسواق المال بسبب حالة الضبابية التي أعقبت خروج بريطانيا منالاتحاد الأوروبي.

ووفقًا لوكالة رويترز، تراجع الذهب 0.9 بالمئة أمس الثلاثاء مع إقبال المستثمرين على جني الأرباح بعد موجة صعود قوية أعقبت خروج بريطانيا ودفعت أسعار الذهب لأعلى مستوى لها منذ مارس 2014، ووصل المعدن الأصفر يوم الجمعة إلى 1358.20 دولار للأوقية (الأونصة) وزاد 24 بالمئة منذ بداية العام.

وبحلول الساعة 0632 بتوقيت جرينتش، صعد الذهب في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة إلى 1319.75 دولار للأوقية، وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.4 بالمئة إلى 1323.50 دولار للأوقية.

وطالب الزعماء الأوروبيون بريطانيا بالتحرك سريعًا لإنهاء حالة الاضطراب الاقتصادي والسياسي التي أعقبت إعلان نتيجة الاستفتاء على عضويتها في الاتحاد الأوروبي بعد أن قال صندوق النقد الدولي إن الضبابية قد تؤثر سلبًا على النمو الاقتصادي العالمي.

نقلا عن مصراوي
خبر سار جدا لعشاق الذهب و خاصة للمقبلين على الزواج
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق