أخر الأخبار

سبب غريب وراء عدم حضور أوباما جنازة محمد علي كلاي

الممثل الأميركي ويل سميث والبطل السابق في الوزن الثقيل لينوكس لويس سوف يكونون بين من سيحملون نعش أسطورة الملاكمة الراحل محمد علي إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه في بلدة لويسفيل، أثناء مراسم جنازته التي تقام الجمعة المقبل، بمشاركة قائمة من السياسيين والزعماء الدينيين والرياضيين والفنانين البارزين.

فيما أعلن متحدث باسم البيت الأبيض، اليوم أن الرئيس الأميركي باراك أوباما لن يشارك في جنازة أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي في لويفيل بكنتاكي .

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين فريدمان، إن أوباما وزوجته ميشيل "سيحضران حفل التخرج المدرسي لابنتهما ماليا في العاصمة واشنطن".وأضافت أنه بدلا من الحضور، فإن مساعدا مقربا "سيقرأ رسالة من الرئيس والسيدة الأولى" خلال حفل التأبين.


وسيلقي كل من كلينتون وأردوغان والممثل الكوميدي بيلي كريستال كلمات في المراسم، وأعلن الناطق باسم عائلة محمد علي، بوب جونيل، أمس، تفاصيل جنازة بطل العالم السابق في الملاكمة، والناشط المناهض للحرب الذي استحوذ على اهتمام العالم في عقدي الستينات والسبعينات، والذي توفي الجمعة الماضي عن 74 سنة.

ولعب سميث دور محمد علي في فيلم حمل الاسم ذاته في العام 2001، والذي رشح عنه لجائزة "أوسكار" وأصبح منذ ذلك الحين صديقاً للعائلة، أما لويس المولود في لندن والذي مثل فيما بعد كندا في الأولمبياد هو أحد ثلاثة ملاكمين، مع محمد علي وإيفاندر هوليفيلد، فازوا بلقب بطل العالم في الوزن الثقيل ثلاث مرات.

سبب غريب وراء عدم حضور أوباما جنازة محمد علي كلاي
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق