أخر الأخبار

فضيحة كبرى : 8 لقطات محرجة لفنانات رامز بيلعب بالنار لا تتناسب مع رمضان

تسبب برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال "رامز بيلعب بالنار"، في إثارة عدة أزمات منذ عرض أولى حلقاته بداية من درجة خطورة المقلب وصولا لاتهامه بالفبركة.

والمثير في الأمر أن الهجوم طال أيضا ضيوف البرنامج حيث انتقد البعض مشاركة بعضهم رغم علمهم بالمقلب واستنكر البعض الآخر اللقطات الخادشة لبعض الفنانات.

الفنانة "علا غانم" كانت ضحية رامز جلال في الحلقة العاشرة من برنامجه، حيث فوجئت أثناء جلوسها في أحد فنادق كازابلانكا المغربية، لإجراء حوار صحفي معها، باشتعال النيران عند مدخل الغرفة، فيما حاولت إخماد النيران، باستخدام زجاجات المياه، إلا أن النيران تزايدت، فأصيبت بحالة انهيار هستيري.

لكن أكثر ما أثار الجدل خلال الحلقة، هو وشم الفنانة المصرية الذي ظهر في إحدى اللقطات أسفل ظهرها، لتنتشر تلك الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

"ربنا ياخدك يا رامز"، كانت هذه أولى كلمات الفنانة "لقاء الخميسي" عقب اكتشافها المقلب وأكثر ما أثار الجدل تصرف لقاء إثر اكتشافها المقلب، حيث قامت بالاعتداء على رامز جلال بشكل عنيف، وبدأت بضربه، ومن ثم إطلاق العديد من السباب بألفاظ نابية.

بدورها وقعت الفنانة "مريهان حسين"، في فخ البرنامج، في حلقته السادسة عشرة. وشهدت مريهان لحظات عصيبة، خلال البرنامج انهارت خلالها تماما.

لكن ما أثار حفيظة المشاهدين، كان محاولة رامز جلال السيطرة عليها بعدما أمسك بها، لترد عليه الفنانة الشابة قائلة: "إنت بتمسكني كده؟.. إنت مجنون؟"،

نقيب الممثلين، "أشرف زكي" وزوجته الفنانة "روجينا" تعرضا للواقعة ذاتها، وأصيبت الأخيرة بحالة انهيار، ودخلت في نوبة بكاء حادة، فيما حاول الزوج حماية زوجته خشية أن تصيبها النيران، إلى أن كشف لهما رامز حقيقة مقلبه.

المثير في الأمر كانت القبلة العفوية التي قام بها رامز للفنانة روجينا، التي أثارت غضب الجميع، مشيرين إلى أن زوجها كان بجانبها، ولم يبد استياءه من الأمر.

كذلك، وقعت المذيعة "لجين عمران" ضحية للمقلب، مع المذيعة "مهيرة عبد العزيز"، حيث تمت استضافة المذيعتين لحضور مهرجان بالمغرب، ولم تكن أي منهما تعرف ما في انتظارهما. وكانت الشتائم التي تلفظت بها المذيعتان أكثر ما شد المشاهدين، حيث استمرتا في توجيه العديد من الألفاظ الخارجة، وسبه بوالده ووالدته.

"رامز بيلعب بالنار" استضاف كذلك نجمة مسرح مصر "ويزو" إضافة إلى الفنانة "شيماء سيف"، لتكون الحلقة الأكثر إثارة للجدل، وذلك بسبب سخريته من زيادة وزن الفنانتين، وبدأ في وصفهما بكلمات كوميدية، لكنها جارحة وعنصرية، حسب وصف الجمهور.

وتعرضت النجمتان لهجوم عنيف من قبل الجمهور، بسبب رضاهما عن الأمر، وعدم التعليق عليه أو انتقاده.

تختلف هذه الواقعة قليلا عن سابقيها، حيث أنه بعدما شاركت الفنانة مها أحمد في الحلقة التاسعة من البرنامج، وأعربت عن ضيقها الشديد من المقلب، تم الكشف عن أنها كانت على علم بكل تفاصيل المقلب، وذلك حسبما أكد رامز جلال نفسه.

وتعرضت الفنانة غادة عادل، لموقف محرج، أثناء استضافتها في البرنامج حيث تسبب رامز خلال رشه لها بالمياه، في تعرية ظهر الفنانة أثناء قيامه بدور رجل الإسعاف، ولم يتم حذف هذه اللقطة من الحلقة، وهو ما عرض البرنامج لهجوم شديد.










فضيحة كبرى : 8 لقطات محرجة لفنانات رامز بيلعب بالنار لا تتناسب مع رمضان
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق