أخر الأخبار

للرجال فقط : 6 اشياء لو فعلتها تزيل آلام الحيض عن زوجتك

فترة الحيض من الفترات الصعبة التي تمر بها بعض النساء. والتي تستمر ما بين ثلاثة إلى سبعة أيام، حيث تعاني النساء خلالها من آلام كثيرة بسبب التغيرات الهرمونية. الشيء الذي يؤثر على حالتها النفسية والتي في الغالب ما تكون عنيفة و عصبية. لكن أغلب الرجال لا يفهمون ما تمر به معظم النساء خلال هذه الفترة. لهذا نقدم للرجال (ولتعرف النساء أيضا) مجموعة من النصائح التي تساعدهم في تخفيف آلام الحيض عن زوجاتهم:

1- حاول أن تفهم ما يحدث لها: أثناء الحيض تحس المرأة بآلام على مستوى البطن والثديين، وكذلك أسفل الظهر، كما تحس بآلام في الرأس، بالانتفاخ والقلق وكذا الإرهاق والتعب.

2- ذكرها بقيمتها عندك: كلمها بحنان حتى تعيد لها الثقة بنفسها، وتعلم أهميتها في حياتك.

3- ساعدها بأعمال البيت: مساعدتها للقيام بأعمال البيت، يخفف عنها الضغط و يمكنها من أخذ قسط للراحة حتى تجدد طاقتها.

4- ساعدها خارج البيت: يمكنك مساعدة زوجتك عن طريق أخذ المبادرة والقيام بالتسوق، وجلب الأغراض الخاصة بالبيت، حتى تحس بالاهتمام الذي توليه لها ولبيتك.

5- ساعدها في المطبخ: ليس عيبا أن يقوم الزوج بمساعدة زوجته في طهو الطعام، خاصة خلال هذه الفترة، فهي أيضا تحتاج للرعاية والتغذية الجيدة، لأنها تفقد الكثير من الدم مما يؤثر على صحتها.

6- لا تحكم عليها: التغيرات الهرمونية عند المرأة قد تجعلها حساسة، مما يفقدها السيطرة على أعصابها. لذلك حاول أن تكون قريبا منها وألا تحكم عليها قبل أن تفهم ما يحدث لها.
للرجال فقط : 6 اشياء لو فعلتها تزيل آلام الحيض عن زوجتك
« PREV
NEXT »

هناك تعليقان (2)

  1. طب وين الخبر الواحد بدو يدور ساعة عرابط لاستكمال القراءة شو هاد

    ردحذف