أخر الأخبار

5 أخطاء كارثية وقع فيها مخرجوا مسلسلات رمضان 2016 تثير سخرية النشطاء

شهدت مسلسلات رمضان 2016 أخطاءا سواء إخراجية، فنية أو تقنية، أثارت السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سذاجة بعضها.

راس الغول
شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "راس الغول" خطأ في أحد المشاهد، حين يحاول "درويش" الذي يجسد شخصيته محمود عبد العزيز، الهرب من الشرطة بعد تورطه في حادث إرهابي، فيقوم باستبدال ملابسه مع عامل نظافة، والذي تظهر ملابسه بشكل منمق أكثر من الشخصية الأصلية.

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من كون ملابس عامل النظافة أكثر ترتيبًا وأناقة من ملابس درويش، وهو عكس ما قاله درويش بأنه تبادل ملابسه مع شخص بسيط، ووصفه بـ"الغلبان".

- الأسطورة
خطأ آخر وقع فيه الفنان محمد رمضان، في مسلسله الأسطورة، حيث ظهر وهو يرتدي الساعة نفسها التي ظهر بها وهو يؤدي الشخصية الأخرى، حيث يظهر داخل المسلسل بدور شخصيتين، وأثارت تلك اللقطة سخرية كبيرة على السوشيال ميديا.

- فوق مستوى الشبهات
فرق السن خطأ يقع فيه أغلب صناع الدراما، وهو ما بدا واضحًا في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للفنانة يسرا، حيث تؤدي دور والدتها الفنانة "ليلى عز العرب"، والتي يرد في سياق المسلسل أنها في سن السبعين.

إلا أنه بالرجوع إلى عمر الفنانتين، فإن يسرا من مواليد 1951، وليلى عز العرب 1948، مما يشير إلى أن الفارق بينهما 3 سنوات فقط.

- المغني
خطأ غير مقصود وقع فيه القائمون على مسلسل "المغني" الذي يتناول قصة حياة الفنان محمد منير، حين استبدلوا اسم ملحن أحد الأغاني بمؤلفه، في تيتر المسلسل.

فقد ظهر في التيتر أن مؤلف أغنية "اللي غايب" محمد سلطان، وملحنها عمر بطيشة، والعكس هو الصحيح.

- نص يوم
وقع مخرج العمل اللبناني "نص يوم" في خطأ إخراجي، حين حول المشهد المفترض له أن يكون ليلي إلى نهاري، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثانية، عندما أتصل تيم حسن بنادين نجيم ليلًا قائلًا لها: "ألو قلت بلحقك قبل ما تنامي، فهل يمكن أن نلتقي ضروري"، لترد نجيم: "قلقتني وين بدك نلتقي"، حتى يظهرا في المشهد التالي نهارًا.
5 أخطاء كارثية وقع فيها مخرجوا مسلسلات رمضان 2016 تثير سخرية النشطاء
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق