أخر الأخبار

رجل في دبي فضل موت أبنته غرقاً على أن ينقذها رجال الأنقاذ و السبب لا يصدق


ما حدث بالضبط فى دولة الأمارات العربية وتحديداً فى دبى حادثة غريبة جداً ، حيث منع رجل آسيوى Asian الجنسية رجال الإنقاذ فى دبى من انتشال ابنته التى كانت تغرق فى البحر وذلك بسبب الخوف على شرفها !! نعم لا تتعجبوا فهذا الرجل له عقل وفكر خاص به وحده فقط خاطر بحياة أبنته حفاظاً على شرفها .

حيث قال ضابط الشرطة أن الرجل تصرف بهذا التصرف العجيب والغريب والذى لم نرى مثله فى العالم والذى أصابنا بالذهول وصاعقة من تصرفه ، لإنقاذ شرف ابنته وأنه يفضل موتها غرقاً على أن يمسها رجل غريب !! .

حيث تم ألقاء القبض فى دبى بالأمارات العربية المتحدة على رجل آسيوى قام بمنع رجال الإنقاذ من انتشال ابنته التى كانت تغرق فى البحر خوفاً على شرفها ، مما أدى إلى وفاتها وإن الوالد أخذ عائلته إلى الشاطئ حيث نزل أبناؤه إلى المياه ، ثم بدأت ابنته البالغة من العمر 20 عام بالصراخ والاستنجاد لإنقاذها لأنها كانت تغرق ، فتوجه رجلين إنقاذ إلى المياه لانتشالها ، إلا أن والدها وهو قوى البنية منعهما من ذلك وجرهما إلى الخلف واستخدم العنف معهما ، وعد سؤاله لماذا يفعل ذلك معها ويمنعهم من دخول المياة ، أجاب لأنقاذ شرفها وأفضل موتها على ان يمسها رجل غريب .
رجل في دبي فضل موت أبنته غرقاً على أن ينقذها رجال الأنقاذ و السبب لا يصدق
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق