أخر الأخبار

طريقة سرية جداااا لأنجاب توأم بطريقة طبيعية و آمنة

إن انجاب التوائم هو ظاهرة طبيعية، لكن يوجد بعض التغييرات الغذائية او الهرمونية تستطيعين أن تفعليها فتزداد فرص إنجابك لتوائم. في الظروف الطبيعية بين كل 89 حالة حمل يوجد حالة من التوائم، مما يجعل فرص انجابك للتوائم قليلة إلى حد ما. يوجد نوعان من التوائم: الأخوي والمتطابق، وكل منهما يتكون بطريقة مختلفة. انجاب التوائم المتآخية أكثر شيوعا من انجاب التوائم المتطابقة. -

هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها والتي من الممكن أن تزيد من فرصك لانجاب توائم:
زيادة نسبة حمض الفوليك التي تتناولينها : زيادة استهلاك حمض الفوليك يزيد من فرص المرأة لانجاب التوائم. وأيضا يساعد على تجنب حدوث تشوهات في القناة العصبية عندما يتم تناوله مع الفيتامينات المتعددة والتي تضمن أن أي طفل تحملين به سيكون سليما معافى من التشوهات.
تناول منتجات الألبان والبطاطا البرية: تناول منتجات الألبان أيضا له علاقة بزيادة فرص انجاب التوائم. فالنساء اللواتي يتناولن منتجات الألبان بانتظام تزيد لديهم احتمالية انجاب التوائم بخمسة أضعاف النساء النباتيات أو اللاتي لا يتناولن منتجات الألبان. بعض العلماء يعتقدون أنه ليس بالضرورة ان تزيد هذه المنتجات احتمالية انجاب التوائم وانما هي تزيد نسبة الهرمونات عن طريق هرمونات النمو الموجودة باللبن في بعض الدول مثل الولايات المتحدة.

أيضا تناول البطاطا البرية يزيد من فرصك لانجاب التوائم. المواد الكيميائية الموجودة في البطاطا تزيد تحفيز المبايض مما يؤدي لإنتاج أكثر من بويضة خلال فترة التبويض. وهذا يفسر لماذا احتمالية انجاب التوائم تزداد في المجتمعات الافريقية التي تتناول البطاطا البرية بكثرة كجزء من غذائها.
استخدام حبوب منع الحمل: قد تلعب حبوب منع الحمل دورا في انجاب التوائم. عندما تتوقف المرأة عن استخدام حبوب منع الحمل، فإن الجسد يستغرق بعض الوقت ليستعيد ايقاعه الطبيعي مرة أخرى، مما قد يسبب زيادة نسبة الهرمونات في الجسم أكثر من الطبيعي خلال الدورة الاولى او حتى الثانية. اذا استطعتِ الحمل خلال تلك الفترة، فإن هناك فرصة أكبر لان تكون هناك بويضتان متاحتان في الرحم، مما يؤدي لانجاب توأم متآخي.
زيادة فترة الرضاعة الطبيعية: إذا كان لديكِ بالفعل طفل واحد فإنه يمكنك زيادة فترة الرضاعة الطبيعية إذا كنتِ تريدين زيادة احتمالاتك لانجاب توائم فيما بعد. وقد أوضحت الدراسات أن النساء اللاتي حاولن الانجاب أثناء فترة الرضاعة لديهم احتمالية تسع مرات لانجاب توائم فيما بعد.
أن يكون لديكِ اطفال أكثر: انجاب الكثير من الاطفال يزيد من فرصك لانجاب توائم. فكلما زادت المرات التي حدث فيها حمل، كلما كان أسهل على جسدك انتاج بويضات عديدة أثناء التبويض، مما يزيد من فرص انجاب التوائم.
طريقة سرية جداااا لأنجاب توأم بطريقة طبيعية و آمنة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق