أخر الأخبار

السبب الحقيقي لوفاة وائل نور وحيدا في شقته

أكد أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، وفاءة وائل نور منذ قليل، مغلقًا الباب أمام ما يمكن أن تتناوله وسائل الإعلام من نفي لنبأ وفاته، وهو الأمر الذي تكرر مرارًا مع الفنانة اللبنانية الراحلة صباح، وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وغيرهم من حالات الوفيات الفنية، والتي عادة ما يصحبها حالة من الجدل الكبير، بين مؤكد ونافي للخبر.
وأضاف زكي أنه بصدد التوجه إلى العجمي في الإسكندرية للترتيب لعزاء وائل نور، والذي لم يفصح عن موعده حتى الآن، إلا أن سفر نقيب المهن التمثيلية إلى بيانكي في العجمي بهذه السرعة، يمكن أن يؤكد وجود إسراع واضح في الانتهاء من الترتيبات الخاصة لعزاء ودفن النجم الراحل.
ولعل الظروف الغامضة التي عادة ما تصاحب حالات وفاة الفنانين، أطلت برأسها في حالة وائل نور، والذي رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة، حيث أكد السائق الخاص بالفنان الراحل، أنه وجد جثته في شقته وحيدا.
وأوضح أنه لم يلحظ أي علامات للمقاومة أو الارتباك، ما يفيد بأن الشقة لم تتعرض لأي حالة من حالات الاعتداء، إلا أن بقائه في الشقة بمفرده، يمثل علامة استفهام واضحة بشأن طريقة وفاة وائل نور، والتي لم يعلن عن أسبابها حتى الآن.
وأطل الجانب المظلم في العديد من حالات الوفاة الخاصة بالفنانين، خاصة تلك التي تناولت الجنس الناعم، وعلى رأسهم جميعًا الفنانة سعاد حسني، والتي رحلت عن عالمنا في 2001، وسط حالة من الترقب والقلق، بعد أن عثر على جثتها ملقاة من طائبق مرتفع في العاصمة الإنجليزية لندن.
السبب الحقيقي لوفاة وائل نور وحيدا في شقته
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق