أخر الأخبار

من تكون المرأة الجميلة التي خطفت الأنظار بالقبلة المجنونة في نهائي أبطال أوروبا

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز بالكأس رقم 11 في تاريخه لبطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه في على منافسه العنيد أتليتكو مدريد في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

ورغم هزيمة أتليتكو مدريد عقب 120 دقيقة نجح خلالها من أن يكون منافس صعب وقوي، إلا أنه استطاع أن يخطف لقطة المباراة واليوم من الفائز بالكأس عن طريق لاعبه البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، الذي نزل بديلا في شوط المباراة الثاني وسجل هدف التعادل لفريقه، الذي أعاده للمباراة من جديد، واحتفل بطريقة خاصة مع صديقته التي كانت تتابع اللقاء من مدرجات ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

وعقب تسجيل كراسكو لهدف فريقه الوحيد في الوقت الأصلي للمباراة، حرص على الجري نحو صديقته والتقاط قبلة الهدف على مرأى ومسمع الملايين حول العالم، ليصبح هو وصديقته حديث جماهير الكرة حول العالم، وبات الجميع يسأل من هي تلك الحسناء التي خطفت قلب نجم أتليتكو مدريد.

صديقة كراسكو، هي عارضة الأزياء البلجيكية نيومي هابارت، التي توجت في شهر يناير 2013 بقلب ملكة جمال بلجيكا، عقب إعلان النتيجة في أحد كازينوهات مدينة "نوكي" البلجيكية.

وفازت الشقراء الجميلة نيومي هابارت باللقب، وتسلمت تاج ملكة الجمال، من ملكة جمال العام السابق لورا بيني.

هابارت البالغة من العمر 22 عامًا، تدرس علم النفس، وتحب الرقص، وتنافست في مسابقة ملكة جمال الكون، التي أقيمت في نوفمبر 2013 بمدينة موسكو الروسية.




من تكون المرأة الجميلة التي خطفت الأنظار بالقبلة المجنونة في نهائي أبطال أوروبا
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق