أخر الأخبار

كلام لا يصدق الآن من خالد أبو النجا للرئيس السيسي بعد مجزرة حلب

أبدى الفنان خالد أبو النجا اهتماما وتعاطفاً كبيراً لما حدث على الأراضي السورية أمس الجمعة، وبالتحديد في مدينة حلب، من قصف بالطيران، وقتل للمدنيين العزل، بواسطة طائرات قوات بشار الأسد والقوات الروسية.

ونشر الفنان الشاب عدة تغريدات، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، لأشخاص آخرين يتحدثون فيها عن تضامنهم مع حلب، معلقاً عليها في مجمل كلماته أن العالم تخلى عن سوريا حتى وصلت إلى ما نراه الآن، بالإضافة إلى هجومه على الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفى البداية أعاد خالد أبو النجا نشر تغريدة لأحد الأشخاص ورد بها "الوضع في سوريا فوق المأسوي. مسكين الشعب السوري اللي ربنا رزقه بمجنون اسمه حافظ الأسد وبمتطرفين ري داعش والنصرة والفتح".. وعلق أبو النجا عليها قائلاً "وبوتين وأوباما وعالم عربي حكامه مثل السيسي".


ثم نشر تغريدة أخرى لأحد الأشخاص تقول "كلنا حلب #حلب_تحترق.. يا رب ارحم البشر.. بيكفّي موت" ، ثمل علق عليها قائلاً : "كفاية عك من السيسي لبشار، ارحمونا، انتم المسئولون أمامنا وأمام الله، يا مغيث أغثنا".

تلى ذلك تغريدة أخرى تقول "سمة سياسة أوباما تجاه سوريا هي أن المجهود الذي تبذله للتمويه على أن سياستها تهدف لتدمير المعارضة السورية أكبر من أي مجهود آخر لها تجاه سوريا" .. وبدوره علق عليها قائلاً: "الظاهر مدة، بس اعتقد أوباما مش موافق، إلا لو لم يحدث رد فعل عربي عالمي قوي ضد هذا".

أما التغريدة الأهم والتي وجه فيها أبو النجا تحذيره للسيسي كانت تقول: "مصر مبقتش زى سوريا والعراق.. علشان الثوار رفضوا حمل السلاح.. مش علشان الجيش حمى الثورة.. نقطة".. ثم علق عليها خالد أبو النجا محذراً السيسي مما هو قادم وواصفاً إياه بالطاغوت الجديد، قائلاً "إلى الجنرال السيسي، افتكر وأتحمل القادم لأنك طغيت، يا مغيث أغث أهل مصر من الطاغوت الجديد".

كما نشر خالد أبو النجا عدة تغريدات أخرى وصف خلالها السيسي بـ "الفاشل سياسياً".
كلام لا يصدق الآن من خالد أبو النجا للرئيس السيسي بعد مجزرة حلب
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق