أخر الأخبار

تصرف غير متوقع و صدمة كبرى من الفنانة رغدة بعد نشر صور مذابح حلب

بعد أن عرفت بكونها من المؤيدين للرئيس السوري “بشار الأسد” وذكرت هذا أكثر من مرة في جميع لقائتها التلفزيونية فإن ما شهدته مدينة حلب من دمار وقتل حركت بداخلها كل معاني الإنسانية والحب لأهل وطنها التي سالت دمائهم من طلاقات المدافع وقصف الطائرت التي لا ترحم كبير ولا صغير .

وملأ الغضب والحزن قلبها حين شاهدت أطفال سوريا يموتون تحت الأنقاض على يد أخوانهم السوريين ومشهد الأباء والأمهات وهم يبحثون على ما تبقى من أولادهم وأقاربهم وسط الأنقاض وحين يرون جثثهم يقبلونها ويبكون فنشرت رغدة في صباح اليوم صور للجثث من الأطفال وكبار السن والمنازل المحترقة بسبب القصف الجوي.

وعبرت عن حزنها في تدوينة لها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلتا: كنت أريد أعطي للعقل استراحة.. وأجلس مع كائن يقال عنه حيوان.. رغم أنه متفوق علينا … بس الظاهر مافي نصيب أكمل يومي بهدوء ومن غير تقطيع في جهازي العصبي.

كما نشرت منذ قليل صورة “كوميكس” تسخر بها من النظام السوري وجبهة النصرة على “الفيس بوك” وأعلنت رغدة مشاركتها في حملات لتوعية الرأي العام بالمذابح التي تجري في حلب وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات على صفحتها الشخصية منذ أمس واليوم تظهر من خلالهم تضامنها مع أبناء بلدها من الشعب السوري.


تصرف غير متوقع و صدمة كبرى من الفنانة رغدة بعد نشر صور مذابح حلب
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق