أخر الأخبار

قرار عاجل من السعودية الآن إثر قتل سفيرها لطالبة رومانية بعد إغتصابها

ظهرت اليوم، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة "إيوانا فيلسيكو"، الطالبة الرومانية، الذي اتهم سفير السعودية في رومانيا باغتصابها وقتلها.

وقال بعض المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في هاشتاج بعنوان "آل سعود"، إن رومانيا قامت بطرد جميع الدبلوماسيين السعوديين، بعد رفض السعودية رفع الحصانة عن سفيرها، لمنع القبض عليه.

البداية

نشرت وكالة تدعى "awdnews"، خبرًا يفيد بأن سفير السعودية في رومانيا "إبراهيم عبدالرحمن الراسي"، قد قام باغتصاب سكرتيرته "إيوانا" 25 عام، الطالبة بكلية الطب، وبعد ذلك قام بقتلها "شنقًا"، والتخلص من جثتها.

وأضاف الموقع أنه تم العثور على جثة الطالبة، طافية على سطح بركة قرب محطة كروزافيستي للطاقة، التي تبعد نحو 35 كيلومترًا جنوب بوخارست.

ولفت إلى أن وزارة الخارجية الرومانية، استدعت السفير ووجهت له تهمة الاعتداء الجنسي وقتل الفتاة، وذكر الموقع أن الوزارة أمهلت البعثة السعودية 48 ساعة لمغادرة البلاد.

ووفقا لتقارير الطب الشرعي الأولية -حسب الموقع- فإن الضحية تعرضت للاعتداء الجنسي والقتل خنقًا بالحزام.

الرد الروماني

من جهتها؛ نفت وكالة الأنباء الوطنية الرومانية هذا الخبر، وقال المدير العام للوكالة "ألكسندر جوبي"، إن الخبر الذي نشره الموقع السابق ذكره عن السفير السعودي "غير صحيح".

الرد السعودي

كما نفت أيضًا وزارة الخارجية السعودية ما تردد حول الواقعة، خلال تقرير أصدرته مؤخرًا، وشددت على أن هذا الخبر مفبرك من قبل وكالة "awdnews"، ولا تعرف سببًا لذلك.
قرار عاجل من السعودية الآن إثر قتل سفيرها لطالبة رومانية بعد إغتصابها
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق