أخر الأخبار

تحذير عاجل من «الداخلية» للمواطنين من التظاهر في جمعة الأرض عرض

طلبت وزارة الداخلية ، مساء اليوم الخميس، من المواطنين عدم الإنسياق وراء الدعوات المغرضة للتظاهر غدا الجمعة. وحذرت الوزارة في بيان رسمي من أي محاولات للخروج على الشرعية.

وقال بيان الداخلية، إنه إنطلاقاً من مسئوليتها في الحفاظ على أمن الوطن، سوف تتحذ كافة الإجراءات القانونية الحاسمة حفاظاً على حالة الأمن والإستقرار.

وأوضح البيان: «إذ تعرب وزارة الداخلية عن تقديرها وإحترامها الكامل لحقوق المواطنين في حرية التعبير عن الرأى تجاه مختلف القضايا القومية في الحدود التي رسمها القانون، وفى ضوء ما توافر من معلومات مؤكدة لدى الأجهزة الأمنية بإطلاق جماعة الإخوان الإرهابية دعوات تحريضية منظمة وتوزيع نشرات تدعو لتنظيم مسيرات تستهدف إثارة الفوضى ببعض الشوارع والميادين وإستثمارها في خلق حالة من الصدام بين المواطنين وأجهزة الأمن، فإن الوزارة تُهيب بالمواطنين عدم النسياق وراء تلك الدعوات».

وكان صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد دعت إلى التظاهر، غداً، للتنديد بـ«تنازل الحكومة عن جزيرتي تيران وصنافير » في «جمعة الأرض عرض ». كما أعلنت جماعة الإخوان المسلمين وحركتا الاشتراكيين الثوريين و6 إبريل مشاركتها في مظاهرات الغد.

تحذير عاجل من «الداخلية» للمواطنين من التظاهر في جمعة الأرض عرض
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق