أخر الأخبار

تناولي هذا المشروب ليلًا للتخلص من الكرش تمامًا

«الكرش» من أكثر المشكلات انتشاراً، ليس فقط لدى أصحاب الأوزان الثقيلة، بينما يؤرق أيضاً أصحاب الأوزان المثالية، بسبب تركز الخلايا الدهنية في منطقة البطن، كما أن الحميات وحدها لا تكفي للتخلص من هذه المشكلة، لذا فأنتِ بحاجة لطرق جديدة تساعدكِ على التخلص من الدهون الموضعية والحصول على بطن مسطح.

وكشف دراسات حديثة عن دور خل التفاح في التخلص من الدهون، حسب موقع «هوليستنج ليفينج تيبس»، لما يحتويه من أحماض تحفز عملية حرق الدهون والحد من شهوة تناول الطعام، كما يحسن عملية الهضم ويقلل من مستويات السكر في الدم، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض إفراز الأنسولين، ما يحد من الشعور بالجوع.

ونصح الموقع بتناول 3 ملاعق من خل التفاح على كوب ماء دافئ ليلاً، وستلاحظين الفرق في شكل البطن بعد مدة قصيرة، كما يفضل تناول كوب آخر في الصباح قبل الإفطار، لتحقيق أفضل النتائج.

وهناك طريقة أخرى للاستفادة من خل التفاح في خفض الوزن والتخلص من دهون البطن، عن طريق إضافته لزجاجة من الماء النقي وحملها معكِ طوال اليوم، وتناولها عند الشعور بالعطش، ولكن حذر الموقع من تناول خل التفاح غير المخفف بالماء.

الجدير بالذكر أن النجمة جينفر لورانس كانت قد كشفت للإعلام عن أن خل التفاح هو سر رشاقتها، وأنها اعتمدت عليه في التخلص من الوزن الزائد الذي بدت به في بداية ظهورها.

تناولي هذا المشروب ليلًا للتخلص من الكرش تمامًا
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق