أخر الأخبار

قرار صادم و مفاجئ الآن من براد بيت بعد تدهور الحالة الصحية لأنجلينا جولي

تناقلت وسائل الإعلام خبرًا مفاده دخول النجمة الأميركية أنجلينا جولي المستشفى إثر تدهور وضعها الصحي، وتعرّض حياتها للخطر، إلا أن المصادر المقرّبة من جولي نفت هذا الخبر تمامًا.

تأتي هذه الأخبار وسط انتشار معلومات عن معاناة أنجلينا مشاكل صحيّة عدّة، لا سيّما وأنها خسرت الكثير من وزنها، الأمر الذي جعل البعض يتساءلون هل أنجلينا جولي تموت!

أنجلينا تعمل اليوم على تحسين وضعها الصحي، لا سيّما وانها تعاني من مرض فقدان الشهية منذ فترة، الأمر الذي سبب لها الكثير من الخلافات والمشاكل مع زوجها النجم العالمي براد بيت.

في هذا السياق، نشرت إحدى الصحف الاميركية خبرًا قالت فيه إن النجم العالمي براد بيت يهدد زوجته النجمة أنجلينا جولي، بالطلاق إذا استمرت في خسارة للوزن بهذا الشكل الخطير الذي يهدد صحتها.
نحافة غير عادية لأنجلينا

جولي التي تعاني من حالة من فقدان الشهية، خسرت 35 كيلو غرامًا من وزنها وهو الأمر الذي ظهر جليا في الصور التي تم التقاطها لأنجلينا مؤخرًا، خلال رحلتها إلى اليونان والتي تناقلتها وسائل الإعلام المختلفة. 

وعلى الرغم من الازمة الصحيّة التي تعصف بانجلينا التي كانت أجرت جراحات لاستئصال المبيض والثدي خوفا من إصابتها بالسرطان، إلا أن ذلك لم يشغلها عن حبها لزوجها وغيرتها عليه، ذلك أنها طالبته بإجراء تحليل الحمض النووي DNA لإثبات أنه ليس والدا لأبناء المغنية الأمريكية Melissa Etheridge التي ألمحت أن براد بيت والد طفليها. ذلك التصريح هو الذي دفع أنجلينا جولي تطلب من زوجها إجراء التحاليل.
قرار صادم و مفاجئ الآن من براد بيت بعد تدهور الحالة الصحية لأنجلينا جولي
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق