أخر الأخبار

شاهد ماذا حصل لمظهر شاهين بعد أن شتمته حنان شومان بألفاظ خارجة بسبب دفاعه عن الزند

هاجمت حنان شومان مظهر شاهين خلال لقاء لها وقالت في اللقاء ” إنت يا مظهر يا شاهين داعية ابن وسخة ومتستهلش تعيش في البلد دي ؛ إنت بتدافع عن الزند ليه ده شتم وأساء للرسول -صل الله عليه وسلم- وبتدافع عنه عيب عليك وعيب على كبر سنك اذا لم يكن دينك “.

هذا ولم تكن هذه المرة الأولى التي هاجمت فيها حنان شومان مظهر شاهين ؛ بل قد هاجمته مرارا وتكرارا قبل إساء الزند للرسول ودفاع مظهر شاهين عن الزند.

كما وانتشر العديد من ردود الفعل الغاضبة الرسمية والشعبية وبعض العلماء، ضد تلك التصريحات، واتفق الجميع على ضرورة محاكمته بتهمة ازدراء الأديان، وإقالته من منصبه، بعد ما وصفوه بإهانة النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) ؛ وقال الدكتور ونائب رئيس الهيئة العلية لعلماء المسلمين “علي القره داغي” ‏والأمين العام لاتحاد علماء المسلمين: وزير العدل الانقلابي الزند: “هاسجن أي حد حتى لو كان نبي”،﴿أم حسِب الذين في قلوبهم مرض أن لن يُخرج الله أضغانهم﴾.

يذكر أيضاً أن رئيس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل ، قد أصدر قرارًا بإعفاء المستشار أحمد الزند من منصبه كوزيراً للعدل، مساء الأحد الماضى ، على خلفية تصريحات تليفزيونية له عندا أساء للنبي محمد -صل الله عليه وسلم- وقال لو النبي هحبسه في السجن.


شاهد ماذا حصل لمظهر شاهين بعد أن شتمته حنان شومان بألفاظ خارجة بسبب دفاعه عن الزند
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق