أخر الأخبار

عاجل | طائرات حربية تحلق فوق سماء القاهرة وإنتشار أمني مكثف

تشهد القاهرة منذ صباح اليوم إنتشارا مكثفا من قبل الطائرات الحربية ومن قبل قوات الشرطة .

وهذا الإنتشار ياتي في حالتين الأولي إن كان هناك توقع إن يكون هناك مظاهرات لذلك يتم إنتشار القوات منعاً لحدوث إي مظاهرات والحالة الثانية إن يكون هناك شخص مهم جاء من أجل زيارة احد المسئولين في البلاد وهذا يحدث كثيراً في الأوقات الحالية من إستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي الكثير من الرؤوساء في مصر .

وجاء الإنتشار المكثف اليوم إلي القوات الأمنية والطائرات الحربية بسبب زيارة الرئيس العراقي فؤاد معصم رئيس العراق لمجلس الشعب والجلوس مع الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس الشعب لبحث الكثير من الأموار المتعلقة بدولة العراق ومصر .

وقام الرئيس العراقي فؤائد معصم بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأمس وتم عقد الكثير من الجلسات لبحث الطرق والسبل للقضاء على جماعة داعش التي تهدد الأمن الوطني للدولة العراق بقوة كبيرة .

وقام الرئيس العراقي بالحديث مع صدقي صبحي وزير الدفاع لكي يتم العمل على إن يقوم الجيش المصري بمساعدة الجيش العراقي في مواجهة الإرهاب القادم بقوة .

لذلك إنتشرت الكثير من الطائرات الحربية ظهر اليوم والقوات المركزية العسكرية لكي يتم تأمين الرئيس العراقي عند لقاءه برئيس مجلس الشعب الدكتور على عبد العال .
عاجل | طائرات حربية تحلق فوق سماء القاهرة وإنتشار أمني مكثف
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق