أخر الأخبار

رد فعل غير متوقع من المصريين بعد إهداء ميسي حذائه الخاص لصالح فقراء مصر

تسبب تبرع النجم العالمي ليونيل ميسي لحذائه الخاص في مزاد علني إلى فقراء مصر ، في إثارة ردود أفعال غاضبة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي و الذين أغضبهم قيام النجم العالمي باختيار الحذاء خصيصا للتبرع به .

هذا و قد تبرع ميسي بحذائه من أجل إقامة مزاد علني على الحذاء ، و من ثم توجيه قيمة الحذاء لصالح أعمال الخير في مصر و تحديدا للفقراء من خلال لقاءه بالإعلامية منى الشرقاوي و برنامجها ” نعم , أنا مشهور ” YES I AM FAMOUS ” و الذي يذاع من خلال قناة mbc الفضائية .

و قد طالب العديد من اعلاميين و مثقفين مصر برفع دعاوى قضائية على شبكة و قنوات ام بي سي ، لعرضها حلقة ليونيل ميسي و التى عرض فيها حذائه ليباع في مزاد لصالح فقراء مصر

حازم إمام يدافع عن ميسي

أعلن الثعلب الصغير حازم إمام أن ما قام به نجم نادي برشلونه هو شئ عادي و يقوم به نجوم الكرة يوميا و في كل أنحاء العالم ، و أن ميسي لم يقصد على الإطلاق إهانة الشعب المصري .

و يكمل الثعلب الصغير حديثه بأن لاعب منتخب مصر و النادي الأهلي محمود الخطيب قد تبرع من قبل بحذائه ، و ذلك من أجل أعمال الخير .
أحمد حسن يستنكر ما فعله ميسي

بينما كان موقف الثعلب الصغير مؤيدا للاعب ميسي ، جاء موقف الصقر أحمد حسن مختلفا تماما عن حمادة إمام ، حيث صرح أحمد حسن بأن ميسي هو نجم كبير و لكن اسم مصر أكبر منه ، و كان الأولى بشبكة mbc عدم قبول ما حدث ، فكان الأولى أن يقوم ميسي بالتبرع بالتيشيرت الخاص به بدلا من الحذاء ، و يضيف الصقر بأن مصر ليست في حاجة الى حذاء ميسي. 
رد فعل غير متوقع من المصريين بعد إهداء ميسي حذائه الخاص لصالح فقراء مصر
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق