أخر الأخبار

كاظم و ثامر و نانسي عجرم يخرجون عن صمتهم و يكشفون الآن الفائز الحقيقي في ذا فويس

فوز لين وكاظم باللقب، والنجاح المدوي الذي حققه البرنامج في الوطن العربي، دفع البعض إلى كتابة أخبار تناولته أكدوا فيها أن تامر استاء جداً من عدم فوز فريقه..

فهل يُعقل أن يستاء تامر من النتيجة وهو لم يترك المسرح بل سلّم لين الدرع بنفسه ووقف بجانبها يبارك لها؟

بعد انتشار شائعات كثيرة طالت تامر اتصلنا به فقال لنا: «فوز لين مكسب للطفولة، ويكفي أن البرنامج أتاح لأطفالنا إظهار مواهبهم الغنائية. تفاوت آراء الجمهور حول مواهب الأطفال، واختلاف نسب التصويت لكل منهم، أمر طبيعي».

وتابع تامر معتبراً أنّ كل طفل شارك في البرنامج فاز باللقب، فقال: «لم يخرج أي طفل خاسراً من البرنامج، حتى من غادروا في المراحل الأولى هم فائزون.

تصريحات تامر تؤكد أنه لا يكن سوى الحب والاحترام لزملائه، وكل الأطفال المشاركين في البرنامج، وهو ما ظهر جلياً على الشاشة حينما كان يقوم من كرسيه ليواسي الأطفال الخاسرين، حتى وإن كانوا من خارج فريقه، فشاهدناه يواسي ميرنا من فريق الساهر فور خروجها ويقول لها: “وصولك للمرحلة دي مهم جداً”.

كما نفى الفنان تامر حسني عبر برنامج "وحش الشاشة" مع الإعلامي طوني خليفة ما تم تداوله من أخبار تفيد تعرضه لموجة غضب شديدة فور إعلان اسم الفائز في برنامج اكتشاف المواهب "The voice kids"، ليقوم على إثرها بتحطيم الاستوديو اعتراضاً على النتيجة!

وعن خلافه مع الفنان كاظم الساهر قال تامر حسني: " كاظم الساهر أستاذي وأنا فخور بنجاح البرنامج وأحترم اللجنة والروح الطيبة التي كانت بيننا وهي إيجابية وكاظم استقبلني باحترام والسيدة نانسي عجرم رحبت بي، وجلسوا معي أفهم منهم الكثير عن البرنامج وتشرفت باللجنة والأطفال واحترام مجموعة "MBC" لنا".

وتابع تامر حسني قائلًا: "العمل كان ضخم وشغل حيز كبير من البيوت والصحافة وأكيد في ناس يهمها الوقيعة بيننا وضحكت جدًا عندما رأيت هذا، بأنني حطمت كل ما هو تحت يدي، وكاظم تحدث معي بكل خير ولا صحة لما أشيع".
كاظم و ثامر و نانسي عجرم يخرجون عن صمتهم و يكشفون الآن الفائز الحقيقي في ذا فويس
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق