أخر الأخبار

وكالة الأنباء البلجيكية: انفجار رابع في العاصمة بروكسل



نقلت وكالة الأنباء البلجيكية "بلجا" أن تفجيرا آخر وقع اليوم بالقرب من منطقة رو دي لا لوا في العاصمة بروكسل وهو طريق قريب من محطة مترو أنفاق ميلبك التي وقع بها انفجار بالفعل اليوم الثلاثاء أودى بحياة عشرة أشخاص على الأقل.

ذكرت محطة "في آر تي" البلجيكية الإخبارية أن الانفجارين اللذين وقعا صباح اليوم الثلاثاء في مطار بروكسلأسفرا عن مقتل 13 شخصا على الأقل وإصابة 35 آخرين.

ووقع انفجار ثالث صباح اليوم في محطة مترو بروكسل بالقرب من إحدى مقرات الاتحاد الأوروبي بالعاصمة البلجيكية – بحسب ما نقلته وكالة رويترز للأنباء، وذلك بعد دقائق من انفجاريين وقعا في مطار بروكسل.

ونقلت شبكة سكاي نيوز عربية عن مصادر بلجيكية قولها، إن شخصا يتحدث العربية أطلق النيران قبيل وقوع الانفجاريين، مشيرة إلى أن الأمن البلجيكي عثر على عبوات لم تنفجر في المطار.

ومنعت الشرطة البلجيكية وصول القطارات إلى مطار بروكسل، كما إخلاء مطار بروكسل وتعليق كل الرحلات الجوية.

وسمع انفجار اول في قاعة المسافرين تلاه انفجار ثان، بحسب وسائل الإعلام البلجيكية التي أشارت إلى أن العديد من الأشخاص كانوا يهرعون خارج المطار تاركين امتعتهم. وكان الدخان يتصاعد من المبنى بحسب مشاهد نقلتها الشبكات التلفزيونية.

وأظهرت فيديوهات تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي حالة الدمار التي لحقت بصالة المغادرة في مطار بروكسل جراء الانفجار، كما أظهرت الصور وقوع العديد من الجرحى بإصابات بالغة.
وكالة الأنباء البلجيكية: انفجار رابع في العاصمة بروكسل
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق