أخر الأخبار

كلام لا يصدق من أحمد عز‬ على طلب ‏زينة‬ لـ ''الخلع والنفقة ''

علق المحامي رمضان أبو زيد، دفاع أحمد عز الدين على عزت الشهير بالفنان أحمد عز، ردًا على تقديم الفنانة زينه بدعوتين الأولى برفع دعوى خلع والثانية بطلب نفقه لأولادها، ضد الفنان أحمد عز، قائلًا: لم يكن هناك زواج حتى يكون هناك خلع".

وأضاف "أبو زيد" في تصريح لـ "مصراوي"، أن الحكم التي حصلت عليه الفنانة "زينة" باطل، وسنقوم بتقديم دعوى بطلان.

وتساءل دفاع الفنان عز، "كيف يتم إقامة دعوى خلع على زواج شفوي، كما جاء على لسان زينة، وكيف يتم رفع دعوى خلع ولم يتم الزواج بين الفنانة زينة والفنان عز من الأساس؟"، موضحًا أنه ليس هناك تشريع في القانون المصري الخاص بالأسرة يبيح الخلع على زواج شفوي.

وأضاف أبو زيد، أنه لم يحدث أي شيء بشأن تلك الدعاوي بسبب أن قضية النسب لم يتم الفصل بها، ويستحيل للفنانة أن تقوم بتقديم أي دعوى بشأن القضية الا بعد الفصل في القضية الأصلية.

وأوضح المحامي أنه قام بتقديم استئناف على قرار محكمة الأسرة الذي اصدرته بشأن اثبات الطفلين للفنان لموكله.

كان دفاع الفنانة وسام رضا إسماعيل والشهيرة بـ"زينة"، تقدم اليوم الأحد، بطلب لمحكمة أسرة مدينة نصر يطالب فيه بإلزام الفنان أحمد عز الدين على عزت الشهير بالفنان أحمد عز، بدفع نفقة لطفليه عز الدين وزين الدين.

وتقدم دفاع الفنانة زينة، أمس، بطلب بمحكمة أسرة مدينة نصر يطالب فيه بتطليق موكلته، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

وحملت الدعوى رقم 832 لسنة 2016، وحددت جلسة 12 مارس الجاري لنظر اولى جلسات التسوية.
كلام لا يصدق من أحمد عز‬ على طلب ‏زينة‬ لـ ''الخلع والنفقة ''
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق