أخر الأخبار

مفاجأة.. إثباتات خطيرة ضد زينة في القضية تكشفها محامية أحمد عز

صرحت “سارة درويش” محامية أحمد عز وذلك من خلال مداخلتها لبرنامج “ET بالعربي أنها ستقدم ما يثبت كذب زينة وهذا سوف يغير سير القضية وأن الحكم الذي صدر ضد الفنان أحمد بإثبات نسب التؤم له حكما منعدما وأنها قدمت التماس للمحكمة دعوى عدم الاعتداد بالحكم الذي صدر منذ شهرين ولديها مايثبت كذب زينة وإدعاءاتها وأنه سيغير القضية.

وأوضحت محامية عز أن أول شيء تقوم به هو محاسبة شهود الزور الذين شهدوا في القضية أمام المحكمة لصالح زينة وأيضا قدمنا طلب بتتبع هاتف زينة مرة ثانية في يوم 15- 6- 2012 وأشارت إن هذا اليوم هو الذي حدث فية الزواج حسب ما قالته زينة.

وبخلاف أن القاضي الذي حكم في القضية قد تم ندبه لوزارة العدل إدارة الكسب غير المشروع بتاريخ 17- 6- 2015 وهذا يعني أنه قبل الحكم وتسألت كيف له أن يحكم القضية.

وأشارت سارة أن كل القضايا التي كانت مع هذا القاضي تم تأجيلها إلا قضية موكلها مع زينة مما جعلها تشك في الآمر كما يوجد أشياء كثيرة تحدث في القضية لا تمت إلى القانون بصلة.

وتابعت قولها :" أنا لا أعلم مين وراكِ ويدعمك في هذه القضية حتى توصلي لكل هذا وفي نهاية حديثها أكدت أن هذا الزواج لم يتم و بالنسبة لشهود الزور الذين بني الحكم عليهم سأظل إلى آخر يوم في عمري أؤكد أنهم شهود زور وأن هذه الزيجة لم تحدث في الحقيقة ولكنها من خيال زينة" .
مفاجأة.. إثباتات خطيرة ضد زينة في القضية تكشفها محامية أحمد عز
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق