أخر الأخبار

خبر عاجل وفوري : نهاية كرتون توم وجيري الممنوعة من العرض

توم و جيري ( القط والفأر ) وكيف خدعنا الاعلام... من منا لم يشاهد هذا الكرتون الظريف الخفيف ؟.. رغم أن أطفال العالم أجمع قد تربوا علي هذه المغامرات اللذيذة بين توم وجيري من منا لم يتعاطف مع جيري المسكين الذي يحاول جاهدا أن يعيش في سلام من خلال مأوي بيسط وغذاء بينما يسعي توم دائما للإقلال من راحته والتحامل عليه وطرده من منزله إن هذه هي الصورة ببساطة والإنطباع الذي تعايشنا معه طوال تلك السنوات الماضية في قصة القط والفأر..

تمكن القط "توم" أخيراً من امساك وقتل "جيري" ، بعد مطاردة دامت أكثر من خمسة وستين عام ، في الفترة مابين " 1940" حتى عام "2005".
توم وجيري هو مجموعة من حلقات الكرتون للأطفال يتكون من 161 حلقة ، وهو عبارة عن رسوم متحركة كرتونية ، تدور أحداث "توم وجيري" بطريقة كوميدية.
حيث تم عرضها على السينما عام 1940 م ، وحاز توم وجيري على جائزة الأوسكار.
مبتكر فكرة توم وجيري هو شخص يدعى "جوزيف باربيرا" مع صديقة وشريكه "ويليام هانا"
حيث بدأا في العمل على تلك الفكرة منذ عام 1937م ، مع شركة "ميترو غولدوين ماير" وكانت تلك الشركة بمثابة الشركة المجسدة للشخصيات ، بينما كان " جوزيف" يقوم بالرسم ، بينما " ويليام" كان ينتج هذا العم ، وفازا بسبعة جوائز اوسكار.
وتوفى ويليام عام 2001 ، بينما توفي جوزيف عام 2006 عن عمر يناهز 95 سنة ، والآن أصبح توم وجيري أكثر انتشاراً وشعبية حول العالم إلى الآن.


خبر عاجل وفوري : نهاية كرتون توم وجيري الممنوعة من العرض
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق