أخر الأخبار

أقارب خاطف الطائرة: سيف الدين ترك الإسلام واعتنق هذه الديانة

كشف أقارب خاطف الطائرة المصرية، لـ"الوطن"، أن المتهم حضر من الخارج منذ شهرين، وفوجئوا به غير ديانته من الإسلام إلى المسيحية، ورسم "صليب" على يده، وعلموا أنه تزوج من قبرصية منذ 20 عامًا، وأنجب منها طفلتين ولا يستطيع العودة مرة أخرى إلى هناك.

والتقت "الوطن" بزوجة نجل شقيقة المتهم وتُدعى "أم أحمد"، وكان بصحبتها شقيق المتهم المصاب بالمرض المنغولي، وقالت إنها لا تعلم أن خال زوجها متهم بخطف طائرة، وعلمت بالخبر عقب وصول قوات الأمن ومداهمة شقق خالات زوجها "شقيقات المتهم" بالمنطقة، ومدينة 15 مايو.

فيما قالت جارة شقيقة المتهم وتُدعى "أم محمد"، إنها تعلم أن "سيف الدين" ليس لديه علاقات، وسافر إلى أوروبا منذ 17 عامًا، وكان يعيش في شقة الأسرة بصحبة عائلته بالطابق الأرضي، والبالغة مساحتها 70 مترًا، ولديه 3 شقيقات وشقيقان هما حسن الأستورجي وسمير، وأن الأخير مُصاب بالمرض المنغولي.

وقالت جارته "أم وليد"، إن المتهم كان بصحبة شقيقته منذ 3 أيام، وكان معه سيارة ملاكي، وألقى عليها السلام ثم غادر إلى الخارج ولم يعد، وشاهدوا صوره على القنوات الإخبارية.

ومسكن المتهم، عبارة عن شقة في الطابق الأرضي، تعيش بها شقيقته الكبرى، بصحبة أبناؤها وشقيقها "سمير"، والشقة مكونة من غرفتين وصالة، وقد ورثتها شقيقته الكبرى عن العائلة، وتسلموها من المحافظة منذ عشرات السنين، وتلاحظ أن جميع أفراد الأسرة، ليس لديهم صور تذكارية للمتهم.

كانت شركة "مصر للطيران" أعلنت، صباح اليوم، اختطاف طائرتها من طراز "إيرباص 320" رحلة رقم 181، على متنها 81 راكبا، والمتجهة من مطار برج العرب إلى مطار القاهرة، حيث أبلغ قائدها الطيار عمر الجمال عن تلقيه تهديدا من أحد الركاب يدعى سيف الدين مصطفى، بوجود حزام ناسف في حيازته، وأجبره الخاطف على النزول في مطار "لارنكا" بقبرص، ونجحت السلطات القبرصية في تحرير جميع الركاب وإلقاء القبض على المختطف.
أقارب خاطف الطائرة: سيف الدين ترك الإسلام واعتنق هذه الديانة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق