أخر الأخبار

عاجل من السعودية | دبلوماسي سعودي يعلن عن مرض الملك سلمان

بعد أن كانت صحيفة "السفير" اللبنانية قد تناولت في عددها الصادر أمس مرض الملك السعودي، استنكر السفير السعودي في لبنان علي عواض عسيري اليوم تقارير صحفية حول مرض العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

واستنكر عسيري "الموضوع الذي نشرته صحيفة السفير أمس عن الوضع الصحي لخادم الحرمين الشريفين الملكسلمان بن عبد العزيز"، معتبرا أنه "يعكس حالة الضياع والارتباك التي وصلت اليها الصحيفة المذكورة نتيجة الصعوبات المادية التي تعاني منها".

كما استنكر عسيري في بيانه "الموضوع الذي نشرته جريدة الاخبار اللبنانية اليوم وتناولت فيه قادة المملكة وجامعة الدول العربية".

وقال عسيري إن "أقلام السوء مستمرة في استهداف المملكة ضمن توزيع أدوار واضح ومبرمج يعكس التوجهات الهدامة لهذه الصحيفة وحقدها الدفين الذي تجاوز، كالعادة، حدود اللياقة والأدب وتضمن الفاظا شبيهة بأفكار كتابها ونفوسهم السوداء التي لا تملك الا السفاهة والتجريح لتغطية ما تقوم به بعض الجهات من أخطاء وفظائع".

وكانت السعودية قد قررت فى 20 فبراير الماضي، إيقاف المساعدات التي كانت مقررة لتمويل الجيش اللبنانيلشراء أسلحة من فرنسا، بقيمة 3 مليارات بسبب "المواقف اللبنانية المناهضة" للمملكة، في أزمتها مع إيران.
عاجل من السعودية | دبلوماسي سعودي يعلن عن مرض الملك سلمان
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق