أخر الأخبار

مقربون من العائلة يكشفون السبب الحقيقي لقرار شيرين إعتزال الفن

تسببت النجمة شيرين عبد الوهاب الجدل صباح اليوم الاثنين بعد قرارها المفاجئ باعتزال الفن.

وأعلنت شيرين نبأ اعتزالها بواسطة أحد الصحفيين المقربين لها، لتثير حالة كبيرة من الجدل بين جمهورها.

ولكن النجمة الغنائية كانت قد ألمحت سابقاً عن إمكانية إتخاذ مثل هذا القرار، وذلك في مطلع شهر فبراير خلال استضافتها ببرنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقالت شيرين خلال الحلقة: "أنا بفكر في الوقت الحالي إني مكملش غناء، وهتوقف عن الغناء وكفاية كده وهقعد في البيت".

وأضافت: "افكر في الاعتزال لما الحمل يكون تقيل عليا ونفسي ارتاح، نفسي احس اني زي أي ست واحضر حفلات بناتي في المدرسة واهتم بيهم".

أعلنت إحدى المجلات الفنية العربية اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل نهائي، وذلك في الساعات الأولى من صباح الاثنين.

ونشرت مجلة "زهرة الخليج" الفنية تسجيلا صوتياً للنجمة الغنائية، أعلنت خلاله عن قرارها المفاجئ.

وتم نشر التسجيل القصير بواسطة الصحفي ربيع هنيدي المعروف عنه علاقته القوية بشيرين عبد الوهاب.

وقالت شيرين في التسجيل الصوتي إنها قررت اعتزال الفن بشكل نهائي لا رجعة فيه، وإنها فضلت الاعلان عن ذلك عبر الصحفي ربيع هنيدي لثقتها الشديدة به.

وأكدت مصادر مقرّبة من الفنانة أنها تمرّ منذ 6 أشهر بحالة نفسية صعبة، وأنها كانت تعلم أنها إن لم تتخذ هذا القرار فحياتها ذاهبة إلى الهاوية وستصل إلى حائط مسدود.
وأكدت المصادر أن ما دفع شيرين إلى اتخاذ هذا القرار هو المشاكل العاطفية التي تعيشها، وإن لم تُعلم هوية الشخص الذي أوصلها إلى هنا؛ وذلك إلى جانب حاجتها إلى أن تكون قريبة من ابنتيها، بعد أن شغلها عنهما جدول أعمالها المزدحم، طوال العام الماضي.

كذلك تأتي لاحقاً الحالة المزاجية لشيرين والمعروفة بها؛ فهي شخص يأخذ القرار في لحظة من دون حساب للعواقب. ونتذكّر هنا عندما قامت بوضع صورتها على "انستقرام"، وهي بعيون متورّمة من البكاء، إذ لاقت الصورة ردود أفعال كبيرة، وبعدها اعتذرت وحذفت الصورة.

وأشارت المصادر إلى أن "شيرين ستبتعد قليلاً عن الساحة الفنية وتختار بلداً لا أحد يعرفها فيه، ولا هي تعرف أحداً فيه. وعلى الأرجح، ستختار "الهند" لتكون ملجأً لها.
مقربون من العائلة يكشفون السبب الحقيقي لقرار شيرين إعتزال الفن
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق