أخر الأخبار

محامي أبوتريكة يكشف السبب الحقيقي لإحالة موكله للنيابة العامة

بين محمد عثمان محامي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق “محمد أبوتريكة” الحقيقة كاملة حول إحالة موكله للنيابة العامة، بعد الأخبار التي إنتشرت اليوم على إحدى القنوات الفضائية بإحالة لاعب الأهلي السابق للنيابة العامة ،بناءََ على قرار من لجنة حصر الأموال بتهمة تمويل جماعة الإخوان بجانب بعض رجال الأعمالل الآخرين.

وقال محمد عثمان محامي اللاعب في تصريحات صحفية أن هذا الخبر عاري تمامََا عن الصحة، مؤكدََا أنه لاتوجد أي جهة طلبت مثول نجم الأهلي السابق أمام النيابة، مشيرََا أن آخر مرة تم طلب فيها أبو تريكة للمثول أمام النيابة العامة من أجل التحقيق معه كان عام 2014 بعد بعض البلاغات التي قُدمت ضده.

وأشار محامي اللاعب أنه في حالة طلب أي جهة قضائية التحقيق مع محمد أبو تريكة، فهو على أتم الإستعداد للقيام بذلك والإستجابة لأي قرار على الفور، وذلك لأن موقف نجم النادي الأهلي السابق قانوني مائة بالمائة ولاتحوم حوله أي شبهات من قريب أو بعيد.

الجدير بالذكر أن محمد أبو تريكة لم يعلن أي مرة من قبل بعد 30 يونيو دعمه الصريح لجماعة الإخوان أو أي حديث في السياسة، وأكد أن تركيزه الفترة المقبلة سيكون على مستقبله التدريبي فقط، حيث أنه ينوي العمل في مجال التدريب وسافر من قبل لأكثر من بلد أوروبي من أجل كسب الخبرات التدريبية من مدربين عالميين، بالإضافة إلى عمله محلل في قناة بي إن سبورت.
محامي أبوتريكة يكشف السبب الحقيقي لإحالة موكله للنيابة العامة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق