أخر الأخبار

السبب الحقيقي للقبض على المذيع السعودى على العليانى من هيئة الأمر بالمعروف

ألقت هيئة الأمر بالمعروف و النهى عن المنكر في الرياض القبض على المذيع السعودى على العليانى ، و ذلك في فجر الجمعة الموافق 12 فبراير 2016 بعد أن تم ضبطه في وضع مخل بالشرف باستراحته في مدينة الرياض .

و كان المذيع السعودى على العليانى قد تم القبض عليه و بصحبته عدد من الفتيات ، و رجل آخر لم يتم القبض عليه بسبب هروبه في اللحظة الأخيرة ، بينما تم ضبط العليانى و الفتيات و هم في حالة سكر شديد .

جدير بالذكر أن المذيع السعودى على العليانى متزوج من الإعلامية منى سراج ، ولد على العليانى في مدينة جده بالسعودية ، و هو حاصل على بكالوريوس اعلام ، عمل في بداياته كمذيع في قناة العربية ، ثم انتقل بعدها ليعمل في قناة LBC اللبنانية ، و كان يقدم برنامجا فيها ينقل أخبار الحرب في لبنان لحظة بلحظة ، و حاليا يقدم برنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية .

هذا و قد اعتبر بعض النشطاء و المغردين على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بأن ما قامت به هيئة المعروف و النهى عن المنكر هو مجرد تصفية حسابات بسبب انتقاد المذيع على العليانى لها ، و مطالبة بعض الليبراليين بانهاء عمل الهيئة في داخل المملكة العربية السعودية ، حيث أن هيئة الأمر بالمعروف تبحث عن خبر يستطيع أن يلفت الانتباه عن قصة فتاة النخيل مول .

بينما طالب البعض الآخر بضرورة تشديد العقوبة على المذيع السعودى على العليانى كي ينال ما يستحقه من عقاب ، نتيجة استهتاره بالقيم و الأخلاق .


السبب الحقيقي للقبض على المذيع السعودى على العليانى من هيئة الأمر بالمعروف
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق