أخر الأخبار

شاهد عيان يكشف السبب الحقيقي لقتل أمين شرطة لمواطن على طريقة حاتم في ( هي فوضى )

أفاد بيان صادر عن مديرية أمن القاهرة، تعليقًا على أحداث الشغب فى محيط مبنى المديرية: "إنه في ضوء ما تناقلته وسائل الإعلام عن مقتل مواطن على يد أمين شرطة، نفيد بأن الواقعة تتمثل فى أنه أثناء قيام أمين شرطة من قوة إدارة النقل والمواصلات بصحبة أحد معارفه، بشراء بعض البضائع من المنطقة بمحيط المديرية، وأثناء تحميل تلك البضائع بسيارة ماركة "سوزوكى"، قيادة "محمد عادل إسماعيل"، وشهرته عادل (دربكة)، حدثت مشادة كلامية بينهما".

وأضاف البيان: "أن أمين الشرطة قام بإخراج سلاح ناري عهدته، لفض الاشتباك، إلا أنه خرجت طلقة نتج عنها مقتل قائد السيارة".

وتابع البيان: "أن الأهالي تجمعوا للنيل من أمين الشرطة المتهم، إلا أنه تمكن من الإفلات منهم وأُصيب من كان بصحبته بإصابات بالغة".

وأكدت المديرية، أنه تم توجيه عدة مأموريات لضبط أمين الشرطة المتهم، عقب هروبه، مشيرةً إلى أنه عندما ارتكب الواقعة، كان في فترة الراحة.

و في المقابل أكد شهود عيان، أن أمين الشرطة المتهم بقتل مواطن في منطقة باب الخلق، كان يرتدي الزي الميري، ووقعت المشادة أثناء خدمته.

وقال أحد الشهود لـ"الوطن"، إن الحادث وقع حينما سأل أمين الشرطة القتيل عن الرخص، ونشبت المشادة، ووصلت إلى حد إطلاق أمين الشرطة الرصاص على الشاب.

وأضاف أن "القتيل كان برفقته شاب يدعى أحمد زبلة، إلا أنه تمكن من الهرب من أمام أمين الشرطة، وقُتل محمد عادل إسماعيل الشهير بـ(دربكة)".

وطالب الأهالي بتفريغ كاميرات مديرية أمن القاهرة، نظرًا لأن الحادث وقع أمامها.

وكان أهالي منطقة الدرب الأحمر تجمهروا أمام مديرية أمن القاهرة، عقب مقتل أحد المواطنين ويعمل سائق توك توك، على يد أمين شرطة مساء اليوم.
شاهد عيان يكشف السبب الحقيقي لقتل أمين شرطة لمواطن على طريقة حاتم في ( هي فوضى )
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق