أخر الأخبار

مصر تدخل موسوعة جينيس بسبب تامر حسني

مصر تدخل موسوعة جينيس بسبب تامر حسني .....
إحتفل الفنان المصري والمطرب المعروف تامر حسني اليوم بسبب دخول جمهورية مصر العربية لموسوعة جينيس العالمية، وذلك بسبب حملة كبير جداً للتبرع بالدم، شارك فيها العديد من الأشخاص، وهو الأمر الذي جعل مصر تدخل الموسوعة كأكبر دولة إستطاعت تنظيم حملة للتبرع بالدم في العالم.

و كان الفنان المصري الكبير والمعروف تامر حسني هو من قام بالإعداد وكل ما يخص حملة تبرع الدم، وقد شارك في تلك الحملة الرائعة الألاف من المصريين من جميع المناطق والمحافظات، وهو الأمر الذي أسعد الفنان المصري بشكل كبير جداً ودفع للإحتفال بنجاح الحملة، بالإضافة إلي الإحتفال بدخول مصر مجلة جينيس للأرقام القياسية.

و قال تامر حسني صاحب لقب نجم الجيل، أنه يقدم الشكر لكل من لبي دعوتة وحضر لهذه الحملة الكبيرة جداً والهامة، مؤكداً علي سعادتة الكبيرة في نجاح الحملة وإهتمام عدد كبير من الشباب بالدخول في حملة التبرع بالدم، وهو الذي أدي بشكل مباشر إلي دخول مصر للموسوعة بسبب تلك الحملة الكبيرة.

و أضاف النجم الرائع انه لن يتوقع عند تلك النقطة، حيث أنه سوف يقوم بمحاولة كسر هذا الرقم مرة أخري، وذلك عن طريق التفكير في بعض الأفكار الجديدة التي تؤدي إلي القيام بحملات أخري كبيرة جداً للتبرع بالدم، وهو الأمر الذي سوف يؤدي إلي كسر الرقم الذي قد تم تسجيلة بإسم جمهورية مصر العربية يوم الخميس.
مصر تدخل موسوعة جينيس بسبب تامر حسني
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق