أخر الأخبار

كلام لا يصدق من غادة إبراهيم قبل ضبطها بقضية الآداب بساعات قليلة

أمرت نيابة دار السلام، اليوم الأحد، بحبس الفنانة غادة إبراهيم، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامها بإدارة مسكنها لممارسة الأعمال المنافية للآداب في المعادي.

وكان آخر ما كتبت الفنانة الشهيرة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منذ 3 أيام، بشأن مبادرة "صبح على مصر بجنيه".

وعلقت "إبراهيم" : "لو بتحب بلدك وعايز ترد جميلها، ابدأ بنفسك وخليك إيجابي، وأرسل رسالة أو أكثر على رقم 37037 صندوق تحيا مصر"، مضيفة: "#‏تحيا_مصر_تحيا_مصر_تحيا_مصر‬".

وكشف مصدر أمني رفيع المستوى بالإدارة العامة لمباحث الآداب، عن تفاصيل الإيقاع بالفنانة، بتهمة إدارتها لـ4 شقق بمنطقة المعادي للأعمال المنافية للآداب.

وقال المصدر - الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لموقع مصراوي - أن تلك الواقعة ترجع إلى أسبوع، حيث تم ضبط 12 ساقطة وبعض راغبي المتعة الحرام من أثرياء العرب داخل شقتين بالمعادي، تديرهما قوادة مُسجلة آداب شهرتها "بطة"، في القضية التي حملت رقم 523 جنح دار السلام.

وأقرت إحدى الساقطات تدعى "آلاء"، بممارسة أعمال منافية للآداب بدون تمييز مقابل مبالغ مالية، داخل أوكار تديرها فنانة شهير، وبسؤالها عن هويتها قالت إنها تُدعى "غ. إ".

وأكدت الساقطة في اعترافاتها، وجود صور خاصة بهذه الفنانة داخل تلك الشقق، فضلاً عن سماعها لأكثر من مكالمة بين القوادة والفنانة.
من جانبه، أكد اللواء أمجد شافعي، مدير الإدارة العامة لشرطة مكافحة الآداب، إلقاء القبض على فنانة مشهورة لتورطها في أعمال منافية للآداب.

وأوضح "شافعي" في تصريح لمصراوي، أنه تم ضبط الفنانة غادة إبراهيم بمنطقة المعادي؛ تنفيذًا لقرار النيابةالعامة بالقبض عليها بتهمة إدارة 4 شقق للأعمال المنافية للآداب.


نقلا عن مصراوي
كلام لا يصدق من غادة إبراهيم قبل ضبطها بقضية الآداب بساعات قليلة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق