أخر الأخبار

كلام لا يصدق الآن من نداء شرارة بعد قرار شيرين إعتزال الغناء

تحدثت المتسابقة الفائزة ببرنامج "ذا فويس" نداء شرارة، على قرار اعتزال شيرين عبدالوهاب، مدربتها في البرنامج، معربة عن حزنها.

وقالت شرارة، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام": "شيء من الضعف تملكني، ألقى رسالة صباحًا إذ هو أحد الصحفيين يريد أن يسألني ما رأيي باعتزال الفنانة شيرين عبدالوهاب الغناء، ومن ثم تكاثرت المكالمات وأنا ما زلت لا أصدق هذا الكلام.. شعرت باليأس، والحزن تملك قلبي وانهمرت بالبكاء، فيه لم تكن مجرد مدربة.. كان قلبا يحميني ويعطي بلا حدود، كانت مثلا أعلى وحكاية كفاح وصبر وألم ونجاح".

وأضافت "لم أكن تلميذة بل كنت طفلة تعشق سماع صوت تلك الإنسانة.. لمن تركتي الساحة يا عظيمة، سيكون الجو شاحبا، ربما هذا وقتك لتغيري الكثير عن مفاهيم الفن، وأنت الرقم الصعب الذي يخشاه الجميع، ونحن بحاجة لقلب مثلك، لعفوية طاغية وطفولة صادقة ومشاعر ممتلئة بالحب.. ربما تعبتي أو ربما قررتي العيش بسلام، لكن إذا قررتي ترك مقعدك الآن، اعلمي أنه سيبقى فارغا.. إن كنت ربحت لقبا فقد خسرته الآن".

واختتمت "حقيقة أشفق على من لم يعاشرك عن قرب، ومن لم يلمس طهارة قلبك بيده، وأتمنى أن يثبتك الله ويهدينا وإياك إلى الطريق الصحيح.. رغم حزني الشديد، إلا أنني شعرت الآن بالاطمئنان عليك، وسنبقى على الوعد وسيدوم التواصل.. أنا كسبت شيرين الإنسانة قبل الفنانة.. أحبك كثيرا".

كان الإعلامي ربيع هنيدي، رئيس قسم الفن بمجلة "زهرة الخليج" الإماراتية، نشر رسالة صوتية منسوبة لشيرين عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام" مدتها 30 ثانية، قالت فيها: "أنا اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه، وده قرار مش هرجع فيه.. اعتزلت الفن بشكل كلي"، وحتى الآن لم تتأكد "الوطن" من صحة التسجيل الصوتي.

كلام لا يصدق الآن من نداء شرارة بعد قرار شيرين إعتزال الغناء
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق