أخر الأخبار

تحذير هام وخطير جدا | 10 أطعمة تسبب السرطان احذر دخولها البيت

هناك بعض العادات الغذائية الخاطئة التي تقوم بها وتساعد على انتشار هذا المرض والذي يصعب علاجه.

أطعمة تسبب السرطان
أولا الزيوت المغلية:
استخدام الزيت المغلي لأكثر من مرة يساعد على زيادة نسبة الإصابة بمرض السرطان وهذا ما يقوم بفعلة أكثر المحلات وخاصة محلات الفول والفلافل والباذنجان حيث يقومون باستخدام الزيت المغلي لعدة مرات وهذا يسبب خطر على الصحة العامة ويتسبب في الإصابة بالمرض الخبيث بكل سهولة.

ثانيا الأطعمة المقلية:
تحتوي الأطعمة المقلية على نسبة عالية من مادة أكرلمايد والتي تحفز الإصابة بالسرطان بمختلف أنواعه.

ثالثا المخللات:
أثبتت الدراسات العلمية الحديثة أن الإكثار من تناول المخللات يؤدي إلى الإصابة بالمرض الخبيث هذا لما تحتويه من نسب عالية جدا من الأملاح والمواد المضرة بصحة الإنسان والتي تكون هي السبب الأساسي في الإصابة بالمرض الخبيث.

رابعا السكر المصنع “الدايت”:
ثبت مؤخرا أن أحد الأسباب الرئيسية للإصابة بالمرض الخبيث هو تناول السكر المصنع والذي يستخدم لتقليل الوزن حيث أكدت دراسات علمية أمريكية أن الإدمان على هذا النوع من السكر يؤدي وبشكل مباشر بمرض سرطان الثدي لدي السيدات.

خامسا الأطعمة المدخنة:
والسبب في ذلك أن الأطعمة التي يتم إحراقها تنتج مادة تسمى “بولي سايكلك هايدروكربون” وهي مسبب أساسي للإصابة بمرض سرطان البنكرياس.

سادسا اللحوم المعالجة:
وهي تتمثل في البسط رمة واللانشون والبلوبيف وغيرها من اللحوم المعالجة أو المصنعة تسبب في زيادة الإصابة بمرض سرطان القولون.

سابعا المشروبات الغازية:
أثبتت الدراسات العلمية في الفترة الأخيرة أن تناول زجاجة واحدة كل يوم من المياه الغازية يعرض الإنسان ألي الإصابة بسرطان المعدة والقولون والبروستاتا.
ثامنا الدوناتس:
تعتبر هذه الأطعمة هي الأخطر على الإطلاق هذا لأنها تصنع من السكر والدقيق الأبيض والمضاف اليهم زيوت مهدرجة.

تاسعا و عاشرا الأطعمة المرشوشة بالمبيدات الحشرية والأطعمة المعلبة:
فهي بالإضافة إلى الخطر التي تهدد به صحة الأطفال والكبار على حد سواء فقد ثبت أنها تؤدي وبشكل مباشر في الإصابة بالمرض الخبيث.



تحذير هام وخطير جدا | 10 أطعمة تسبب السرطان احذر دخولها البيت
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق