أخر الأخبار

كلام لا يصدق من أحمد مالك الآن بعد فيديو''الواقي الذكري'' بميدان التحرير

صرح الفنان سامح الصريطي عضو مجلس نقابة الممثلين، عن استيائه الشديد من أزمة الفيديو الذي نشره الفنان الشاب أحمد مالك.

وعلق علي الفيديو المسيء الذى قام بنشرة مالك وهو يقوم بتوزيع "واقي ذكرى" على قوات الشرطة قائلا: "هذا التصرف إهانة للشعب المصري كله وتاريخه المشرف وغير المعروف لمثل هؤلاء الشباب ضحايا غياب الوعى والوطنية، وهى مسئولية جميع مؤسسات الدولة المعنية بدءًا من التربية والتعليم مرورا بالثقافة والاعلام والشباب الى كل الجهات المختصة".

و في الأثناء قدم الفنان الشاب أحمد مالك، الاعتذار للشرطة المصرية، وشعب مصر بشكل كامل، على اشتراكه في الفيديو الذي تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" والذي يسىء فيه للشرطة المصرية، مع مراسل برنامج "ابلة فاهيتا".

وقال مالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" اليوم الثلاثاء، " بعتذر بشدة لكل شخص اساءه الفيديو و خاصة الشرطة، الفيديو فعلاً فيه تجاوزات لم اتوقع انها تخرج بره دايرة الاصدقاء و ده مش مبرر علي الخطأ، انا عمري عشرين سنه و ساعات في السن ده الافكار المتهوره بتسبق التفكير العقلاني و للأسف الغلطات دلوقتي بقت مسجلة و مصورة و ده بيديها عمر و حجم أكبر من حجمها الحقيقي".

وأضاف :" دي لحظة تهور و لحظة مش محسوبة و فعلاً ندمان عليها و حاولت مسحها و لكن كنت فوجأت انها انتشرت قبل ما اقدر انقذ الموقف، يمكن الموقف ده كله نابع من احباط عدم القدرة علي التعبير عن الرأي اللي جيلي حاسه الأيام دي بس برضه ده ميدينيش الحق اني اتجاوز او اعبر عن رأيي بطريقة متجاوزة في حق الآخرين. اكتر حاجه مضايقاني انه هيتم استخدام اللحظة دي لتشويه الثوار و الثورة و مقدرش الوم حد في النقطه دي الا نفسي اللي الاحباط عماها. اتمني من الجميع أنهم ميتعاملوش مع اللحظه دي علي انها بتلخصني و يتعاملوا معاها انها لحظة عابرة لن تتكرر، مرة آخري بعتذر".



كلام لا يصدق من أحمد مالك الآن بعد فيديو''الواقي الذكري'' بميدان التحرير
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق