أخر الأخبار

عالم أجنة يهودى يشهد بأن المرأه المسلمه أطهر وأنظف أمراة علي وجه الارض

اعجاز قرآنى يقود عالم يهودى للدخول في دين الاسلام بعد أن أثبت أن المرأه المسلمه هي أطهر أمرأه علي وجه الارض .فقد صرح رئيس المجمع العلمى لهيئه الأعجاز العلمى للقرآن والسنه أن العالم اليهودى روبرت غيلهم وهو زعيم يهودى بمعهد البرت انشتاين وكان سبب دخوله الاسلام هو عده المرأه المطلقه التى تم ذكرها في القرآن الكريم وهي 3 شهور .

وقد أثبت العالم اليهودى روبرت غيلهم أنه عند حدوث جماع بين الزوجين فأن الرجل يترك بصمه في رحم المرأه لاتزول هذه البصمه الابعد ثلاثه شهور وبعد ذلك تكون المرأه جاهزه لأستقبال بصمه جديده لذلك شرع دين الاسلام للمرأه أن تتزوج بعد العده وهذا في حد ذاته أعجاز قرآنى للمرأه .

وقد قام العالم اليهودى بعمل استكشافات في الحى الذي يسكن فيه علي السيدات الاجانب فوجد أنهن يحملن أكثر من 3 و 4 بصمات علي عكس السيدات المسلمات التى تحمل بصمه واحده من زوجها .

وقام العالم روبرت بعمل تحليل لزوجته فوجدها تحمل أكثر من بصمه وعلم أنها خائنه وقد علم أيضاً من خلال نفس التحليل أنه واحد فقط من االابناء الثلاثه هو أبنه وبعد ذلك أعتنق الاسلام أعترف بأنه دين الحق الذي يحمى المرأه ويصونها وانها أطهر أمراه علي وجه الأرض .

فالحمد لله علي نعمه الاسلام وكفي بها نعمه .....
عالم أجنة يهودى يشهد بأن المرأه المسلمه أطهر وأنظف أمراة علي وجه الارض
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق