أخر الأخبار

تصرف غير متوقع من والد ياسمينا بعد حملها للفستان الفاضح

قال أحمد السقا، المسؤول الإعلامي لأعمال المطربة ياسمينا، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الثلاثاء، «حلقة ياسمينا التي ظهرت فيها بالأمس لم تكن مباشرة وكانت مُسجلة منذ أسبوعين».

وأضاف «السقا»: «ياسمينا ذهبت للحلقة بملابس غير التي ظهرت بها، ولكن (الشاي ادلق على الفستان قبل البرنامج بـ 10 دقائق)، وكنا أمام أمرين إما استكمال التصوير أو إلغاء الأوردر، والعودة للمنزل».

وأكد أن «ياسمينا» قالت وقتها: «أنا في القناة منذ 4 عصرا حتى الحادية عشرة مساء ولن أسجل الحلقة، وقررت وقتها ارتداء الفستان التي ظهرت به في الحلقة».

وتساءل: «جمهور السوشيال ميديا، والصحافة تناولت موضوع (ياسمينا) باعتباره مثيرًا للغرائز، ولم تتناول تصريحاتها في البرنامج والحديث عن نجاحاتها والدويتو مع تامر حسني، والألبومات وظهورها الناجح والمتألق في الأوبرا، والتصريحات الهامة التي قالتها»، مضيفا: «ياسمينا اضطرت لكتابة بيان اعتذار عن الفستان بسبب الهجوم عليها، ولتؤكد احترامها للجمهور ومتابعيها».

وأشار إلى أن «ياسمينا» ستُعلن خلال الأيام المقبلة عن ألبوم غنائي جديد لها، مضيفا: «ومستمرة في أدائها واحترامها لمتابعيها».

واعتذرت المطربة الشابة ياسمينا علواني، نجمة Arabs Got Talent، عن الفستان الذي ظهرت به مع عمرو الليثي، وقالت «ياسمينا» عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، الثلاثاء: «بعتذر لكل جمهوري على طريقة ظهوري إمبارح في برنامج (بوضوح) مع الإعلامي عمرو الليثي».
وأضافت: «الفستان الأساسي حصله مشكلة قبل التصوير بعشر دقائق فاضطريت إني أظهر بالفستان ده عشان أحل الأزمة، لكن أنا مازلت بحترم جمهوري وكل الناس اللي بتحبني واللي ساندتني عشان أكون في المكانة دي».

وأوضحت: «بس لزم التوضيح، بحبكم وربنا ما يحرمني منكم يارب وأفضل دائما عند حسن ظنكم».
تصرف غير متوقع من والد ياسمينا بعد حملها للفستان الفاضح
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق