أخر الأخبار

ثمار تقضي على السرطان في خلال 5 دقائق فقط

هذا الخبر سوف يعطي الأمل لملايين الاشخاص المصابين بالسرطان حول العالم ,حيث اكتشف العلماء أخيراً عاملاً مضاداً للسرطان شديد الفعالية وطبيعي 100 في المئة , هذه الثمار التي تم اكتشاف سحرها في القضاء على السرطان خلال 5 دقائق تسمى “Fontainea picrosperma” ولا توجد إلا في شرق أستراليا , حيث لاحظ فريق من الباحثين أن الحيوانات البرية تحب هذه الثمار بشكل جنوني لكنها تبصق فوراً البذور , مما دفعهم الفضول لدراستها .

في معهد الأبحاث الطبية ” QIMR Berghofer” والذي اشتهر بأبحاثه العلمية في أنحاء العالم ,قام بعض العلماء بتطوير دواء مصنوع من بذور هذه الثمار يسمى إلى حد الأن “EBC-46”,حيث لاحظ الفريق الذي طور هذا الدواء قدراته الفعالة ,عندما قاموا بعلاج الأورام السرطانية لأحد الحيوانات ,وكانت النتائج مدهشة .
بعد التجربة على أحد الكلاب لاحظ العلماء اختفاء ورم السرطان في خلال 15 يوم من العلاج , لم يبق شيء من الورم ,الشيء الذي أثار الدهشة في هذه القصة أن السرعة التي يقتل بها هذا العلاج الخلايا السرطانية ,يبدأ بالتحسن بعد الحقنة ب 5 دقائق فقط ,مقارنة ببعض العلاجات التي لا تظهر أي تحسن إلا بعد عدة أسابيع .
Martina Toso كانت مصابة بورم جلدي خبيث مما دفعها لتجربة هذا الدواء العجيب ,وعندما تعالجت به لم يبق أي أثر للسرطان ,اختفى في وقت قصير ,علاج السرطان بهذا الدواء يقتصر على المراحل الأولى من السرطان ,ففي المرحلة الاولى يأخد وقت قصير جدا,لكن عند وصوله للمرحلة الأخير يصبح منتشراً جداً في الجسم مما يصبح علاجه صعباً بأي علاج .
هذه الثمار نادرة جداً ومن الصعب زراعتها في أي مكان ,لهذا توجد عدة فرق أبحاث أخرى تعمل على تحسين إنتاجه ليتم توزيعه على نطاق واسع وليستفيد الجميع من هذا الدواء المدهش .
ثمار تقضي على السرطان في خلال 5 دقائق فقط
« PREV
NEXT »

هناك تعليق واحد