أخر الأخبار

شاهد ماذا حصل لنداء شرارة عند وصولها لمطار الأردن و جعلها تبكي بحرارة

مفاجأة غير متوقعة تحصل لنداء شراردة لحظة وصولها لمطار بلدها
هل أن برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” يشهد تراجعا كبيرا في حجم جماهيريته وعدد مشاهديه ، أو أن الفائزة باللقب الأردنية نداء شرارة لم تكن محظوظة في بلدها ، أو أن هناك خطأ تنظيمي ، حيث لم تشهد أروقة مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة عمّان صباح اليوم جلبة كبيرة كما هي العادة في استقبال نجوم برامج المواهب الأردنيين من قبل.

فقد اقتصر الحضور على أسرة شرارة وأصدقائها ، وغياب واضح للصحافة باستثناء بعض وسائل الاعلام ، كما لاقى المستقبلون صعوبة اثناء انتظار نداء التي خرجت من بوابة فرعية آخرى غير البوابة الرئيسية مما زاد في فتور الاستقبال وتشتت المستقبلين.

كما اضطر الحضور الى الترحيب بصاحبة اللقب خارج مبنى المطار ، وبدا واضحا ان الموجودين هم في الغالب من أقارب وأصدقاء شرارة فقط، ما يثير تساؤلات حقيقية عن النجاح الذي حققه البرنامج نفسه في نسخته الاخيرة.

حتى معجبي نداء من متابعي صفحتها على #الفيس بوك ابدوا استغرابهم من هذا الاستقبال الذي اقتصر على الاهل والاقارب بالرغم من اعلان نداء عن موعد وصولها على صفحتها.

الجدير بالذكر أن نداء شرارة ، حصلت على لقب برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” أول امس ،وتبنت موهبتها المغنية المصرية شيرين، وعادت شرارة على متن طيران الشرق الاوسط قبل ساعة من الان، وتوجهت الى منزلها برفقة اقاربها.







شاهد ماذا حصل لنداء شرارة عند وصولها لمطار الأردن و جعلها تبكي بحرارة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق