أخر الأخبار

ماذا فعلت الإمارات مع المواطنة السعودية المثيرة للجدل لجين هذلول

قالت الناشطة السعودية المثيرة للجدل لجين الهذلول البارحة عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “أولًا ممنوعة من السفر من السعودية وبعدما فك صرت ممنوعة من دخول الإمارات” مضيفة أن “الإشاعة تقول إن المنع جاء بطلب من السعودية، طيب السعودية فكت منع السفر عني ليش منع دخول الإمارات ما زال قائما؟”.
واعتبرت أن “المضحك في الموضوع أن قرض سيارتي من الإمارات، والآن السيارة في الرياض، لا أنا أقدر أسوقها ولا أنا أقدر أدخل البلد اللي مستفيد من مالي” حسب تعبيرها.
من جانبهم، دشَّن مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسما تحت عنوان “#منع_لجين_الهذلول_من_دخول_الإمارات” شاركوا فيه بمئات التغريدات التي عبروا من خلالها عن آرائهم المختلفة.
يُذكر أن الهذلول كانت قد أثارت المجتمع السعودي أواخر العام الماضي، بعد محاولتها كسر قانون المملكة الذي يحظر قيادة المرأة للسيارة بعد محاولتها الدخول للوطن قادمة من الإمارات عبر منفذ البطحاء؛ حيث أثارت موجة من الجدل عبر مقاطع فيديو وتغريدات كتبتها حينها، ما اضطر قوات الأمن للتحفظ عليها وعلى الإعلامية ميساء العامودي التي كانت برفقتها ليتم الإفراج عنهما في وقت لاحق.
ماذا فعلت الإمارات مع المواطنة السعودية المثيرة للجدل لجين هذلول
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق