أخر الأخبار

تصرف غير متوقع من ملك السعودية بمناسبة أداء أروغان و زوجته لمناسك العمرة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الأربعاء، مقطع فيديو للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أثناء أداءه مناسك العمرة، بصحبة عائلته.

و أدى الرئيس التركي «رجب طيب أردوغان»، مناسك العمرة خلال زيارته إلى المملكة العربية السعودية، في الوقت الذي سمحت له السلطات الدخول إلى داخل الكعبة، بعد فتح باباها.

ونقلت صحيفة «القدس العربي»، صورا لـ«أردوغان» خلال أدائه مناسك العمرة، وأثناء خروجه من الكعبة، مشيرة إلى أن فتح باب الكعبة المشرفة جاء بأمر من ملك السعودية «سلمان بن عبد العزيز».

ومن المقرر أن يتوجه الرئيس التركي والوفد المرافق له عقب أداء فريضة العمرة إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي، وقبر الرسول صلى الله عليه وسلم.

وكان في وداع الرئيس التركي بمطار «الملك خالد الدولي»، وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء «مساعد محمد العيبان»، وسفير السعودية لدى تركيا «عادل مرداد»، ولفيف من المسؤولين.

وكان الرئيس التركي، قد وصل الرياض في وقت سابق أمس الثلاثاء، وعقد عقب وصوله جلسة مباحثات رسمية مع العاهل السعودي الملك «سلمان بن عبدالعزيز»، تناولا خلالها التطورات الإقليمية والدولية.

وعقب ذلك أجرى «أردوغان»، لقائين منفصلين، مع ولي العهد السعودي «محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود»، وولي ولي العهد، «محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود».

وتعد هذه الزيارة هي الثانية لـ«أردوغان» خلال 10 شهور بعد الزيارة التي قام بها للسعودية في مارس/آذار الماضي، وأجرى خلالها مباحثات مع العاهل السعودي، والثالثة له للبلاد خلال هذا العام، بعد الزيارة التي قام بها في يناير/كانون الثاني الماضي لتقديم واجب العزاء بوفاة العاهل السعودي الراحل، الملك «عبدالله بن عبدالعزيز».



تصرف غير متوقع من ملك السعودية بمناسبة أداء أروغان و زوجته لمناسك العمرة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق