أخر الأخبار

التفاصيل الكاملة لواقعة إلقاء أم لطفلها من شباك الحمام لحظات بعد ولادته

أكد الدكتور محمد أبو العنين، مدير مستشفى طنطا الجامعي، اليوم الثلاثاء، أن حالة الطفل التي ألقته والدته من شرفه المستشفى في حالة جيدة بعد عمل الفحوصات واحتجازه بالعناية المركزة بالمستشفى بعد اصابته بارتجاج في المخ، نتيجة سقوطه على راسه، وبعد متابعة الأطباء اصبحت الحالة مستقرة.

وقال أبو العنين في تصريحات لـ "مصراوي"، إن والدة الطفل دخلت المستشفى خلسه صباح أمس برفقته اثنين من النساء بهدف زيارة أحد المرضي، وقام بإجراء عملية الولادة داخل الحمامات، بقسم النساء والولادة دون علم المستشفى، وبعد الانتهاء قامت بإلقاء الطفل من الشرفة وشاهدها الأهالي، وهم من أنقذوا الطفل وفرت هاربة فورا من المستشفى.

كان أهالي مدينة طنطا المجاورين لمبني مستشفى طنطا الجامعي، قاموا بتحرير محضر رقم 15027 إداري أول طنطا لسنة 2015، يفيد بسقوط طفل حديث الولادة من شرفه حمامات المستشفى بالدور الثالث، مما وإصابة بجروح عميقه في الرأس وأماكن متفرقة من الجسد، وقاموا بحمله إلي داخل المستشفى، مؤكدين أنهم شاهدوا سيدة تلقيه من شرفة بالحمامات.

من ناحية أخرى يكثف قوات أمن الغربية، جهودهم لتحديد هوية الأم واصدقائها المتعاونين معها للقبض عليهم.
فينا عبر متابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول الفيديو به مشاهد لوقوع الطفل بالمطالبة بمحاكمة والدته علي فعلتها معلقين " أم بلا رحمة "، " ام معندهاش قلب".


التفاصيل الكاملة لواقعة إلقاء أم لطفلها من شباك الحمام لحظات بعد ولادته
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق