أخر الأخبار

سورى مفرج عنه من قبل داعش يفجر مفاجأة عن الطيار الأردنى معاذ الكساسبة


معاذ الكساسبة هو ذلك الطيار الأردنى الذى قام تنظيم داعش الإرهابى فى سوريا بأسرة منذ أكثر من عام أثناء قيامة بإحدى الغارات الجوية على معاقل التنظيم ضمن التحالف الدولى لمحاربة داعش الذى تقودة الولايات المتحدة الأمريكيه.
هذا الطيار الاردنى الذى قام تنظيم داعش ببث فيديو له على جميع وسائل الإعلام وهى تقوم بحرقه بعد أن تم وضعه فى قفص من الحديد، وتم حرق القفص بالكامل وهو بداخله، وقد اهتز العالم كله لعملية الإعدام هذة التى تمت بطريقة بشعة للغاية.

ولكن اليوم وفى خبر مفاجئ لجميع والبعض حتى لم يصدقه، قام تنظيم داعش الإرهابى بالإفراج عن سجين سورى كان لديها منذ سنوات، وهذا السجين يدعى (ابراهيم الشمرى) وقد قامت إحدى القنوات التابعة لمعارضة السورية بإجراء حوار معه.

وقد صرح هذا السجين فى هذا الحوار بتصريحات مثيرة للجدل وكان أهمهما، هو أنه قال (ان الطيار الأردنى (معاذ الكساسبة) ما زال على قيد الحياة وذلك بأمر زعيم داعش (أبو بكر البغدادى) وقد أكد أن تركه حيا داخل السجن وقد شاهدة بنفسة وهو حيا).

والحقيقة أنه إلى الأن لم نعرف مدى صدق هذة التصريحات التى أدلى بها هذا الأسير، وهل بالفعل الكساسبة ما زال على قيد الحياة كما ادعى أم توفى.


سورى مفرج عنه من قبل داعش يفجر مفاجأة عن الطيار الأردنى معاذ الكساسبة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق